افتتاح ممر دبي ستارز في داون تاون بـ٩ مشاهير

اطلاق دبي ستارز

اطلاق دبي ستارز

تزامناً مع الاحتفال بالعد التنازلي لإكسبو 2020، توجّهت أنظار العالم إلى دبي مجدداً اليوم مع افتتاح "دبي ستارز"، اذ منحت نجومها في ممر للمشاهير كرّم عدداً كبيراً من مشاهير العالم، ممن تركوا بصمة لافتة في قطاعات الموسيقى والسينما والرياضة، والفن التشكيلي والأزياء والتواصل الاجتماعي وغيرها.

ias

ومع الإعلان عن افتتاح ممر المشاهير، منحت دبي نجمتها إلى 9 نجوم كالفنان التشكيلي الإماراتي مطر بن لاحج، والمصري أحمد حلمي، وزوجته منى زكي، وبلقيس فتحي، وسونام كابور، وياسر القحطاني لاعب نادي الهلال السابق، وأيضاً راشد الماجد، والباكستاني عاطف أسلم، والمؤثر الاجتماعي خالد الأميري.

وتمت مراسيم منح نجمة دبي خلال مؤتمر صحافي، حيث أكدت خلاله شيماء بن بريك، المدير العام لمنطقة وسط مدينة دبي، افتتاح المرحلة الأولى من الممر أمام الجمهور، مبينة في تصريح خاص أن المشروع سيتضمن 10 آلاف نجمة، وأن المرحلة الأولى منه تتضمن 400 نجمة.

ولا توقعات محددة لعدد زوار ممر المشاهير في دبي، والذي يشكل جزءاً من وسط مدينة دبي، بحسب شيماء بن بريك التي قالت إن وسط مدينة دبي تجذب سنوياً الملايين من زوار دبي، لكونها منطقة مفتوحة، واحتضانها العديد من أيقونات دبي، وعلى رأسها برج خليفة، ونافورة دبي، لذا فممر المشاهير سيكون إضافة نوعية لوسط مدينة دبي، حيث يستقبل الجميع من حول العالم، ممن يتطلعون إلى الوقوف بجانب هذه النجمات التي نكرّم فيها مشاهير العالم في العديد من القطاعات، بدءاً من السينما والموسيقى، ومروراً بالرياضة، والأزياء وغيرها، والتوقعات حول عدد الزوار للممر لا حدود لها.

ونوهت شيماء إلى أن "دبي ستارز" نبعت من فكرة الاحتفاء بالتنوع الثقافي الذي تتميز به دبي التي تحتضن المئات من جنسيات العالم. وأكدت شيماء أن المشروع سيتضمن 10 آلاف نجمة.

وعن اختيار النجوم فيتم بالدرجة الأولى بالاعتماد على ترشيح الجمهور، ومن ثم يتم إخضاع هذه الأسماء إلى لجنة داخلية من شركة إعمار.

وفي حديثها، دعت شيماء الجمهور إلى مواصلة ترشيحهم لنجومهم المفضلين من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بـ "دبي ستارز". هل عرفت أن دبي أطلقت أول برميل نفط ذكي في العالم؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية