إفتتاحية جريئة وجذابة لأسبوع الأزياء الراقية الباريسي مع Atelier Versace

مع بيلا حديد وكارين إلسون Karen Elson وغيرهن من أبرز وأجمل عارضات الأزياء في عالمنا اليوم، افتتحت Atelier Versace أسبوع الأزياء الراقية أو الهوت كوتور الباريسي لشتاء 2017. يشكل هذا الأسبوع إحدى المحطات الرئيسية التي ننتظرها بفارغ الصبر لاكتشاف كل ما هو جديد في عالم الموضة الذي لا ينكفّ بمفاجأتنا مع مرور كل موسم.

ias

تابعينا إذاً خلال هذا الأسبوع إذ إننا سننقل لكِ أهم العروض لنتكتشف سوياً آخر الصيحات الرائجة والصيحات التي عادت لتجتاج السوق والصيحات التي يجب التخلّي عنها في خريف وشتاء 2016-2017.

سنبدأ اليوم مع أبرز التصاميم التي برزت في مجموعة الأزياء الراقية لشتاء 2017 من تصميم Atelier Versace. لكل دار ولكل مصمم أزياء، هوية معينة تنعكس مع التصاميم التي يتم تقديمها. وإذا راقبت التصاميم التي تقدّمها لنا Donatella Versace مع مرور المواسم، تتأكدين أن هذه التصاميم تناسب وتتماشى مع الإطلالات المسائية أكثر من الإطلالات النهارية. ولتصاميم Atelier Vesrace جاذبية وجمال ينعكسان مع نوعية الأقمشة والقصات التي يتم التركيز عليها مع مختلف المواسم.

ويجدر الذكر، أن خلال كل عروض أزياء Atelier Versace، يتم التركيز على عنصر الجاذبية والسحر من لائحة المعازيم وصولاً إلى عارضات الأزياء والتصاميم التي يتم تقديمها. فتم رصد Angelina Jolie، Jennifer Garner، Jane Fonda وغيرهن من النجمات اللواتي يتميزن بستايل جذاب وأنيق في الصفوف الأمامية لمشاهدة بيلا حديد وغيرها من أبرز العارضات يقدّمن تصاميم مميزة من حيث القصات والأقمشة والألوان.

(بالصور، إليك أجمل أزياء فيرزاتشي لصيف 2016)
طغت على مجموعة Atelier Versace للأزياء الراقية موضة مزج النقشات والألوان مع بعضها بعضاً والفساتين القصيرة والطويلة بموضة الكشاكش والفساتين بموضة الـ Off Shoulders والكثير من الفساتين بالشقوق الطويلة عند الساق.

إن طريقة خياطة القصات والأقمشة تميزت بانسيابية فائقة الأنوثة والجمال لدرجة أنها كفيلة بمنح كل من يرتديها إطلالة تجذب جميع من تقع ناظريه عليها، جاذبية وأنوثة لا يمكن تجاهلها. فمع هذا المزيج من الألوان والقصات الجريئة والأنية والأقمشة التي تضم الساتان والأقمشة الشفافة وتلك المطرّزة بالترتر، لا يمكن سوى خطف أنفاس جميع من حولك في مختلف المناسبات.

هذه هي تصاميم دونتيلا فيرساتشي التي تعلم جيداً كيفية منح المرأة تصاميم من شأنها أن تبرز الجانب القوي والجريء منها،  لاسيما مع القصات الجريئة والألوان النارية الجذابة، الأمر الذي يعيد لذاكرتنا فساتين وأزياء فيرزاتشي Versace من مجموعة الازياء الراقية لصيف 2016.

إقرأي المزيد: إكتشفي تصاميم مجموعة فيرساتشي ما قبل خريف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية