افخم اعراس لبنانية باسعار لامست الخيال

اغاني عرس بدون موسيقى

اغاني عرس بدون موسيقى

ان التعرف على افخم اعراس لبنانية من شأنه ان يساعدك على تحضير حفل زفاف فخم ويعطيك بعض الافكار المميزة ليومك المنتظر. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- زفاف ياسمينا زعيتر وبدوي عبيد:

افخم اعراس لبنانية

هذا الزفاف تم في فندق هيلتون بيروت بين بدوي عبيد وهو ابن الوزير اللبناني السابق جان وعبيد وعروسه ياسمينا زعيتر. العروس اختارت فستانها من مجموعة زهير مراد مع المكياج بلمسات خبير التجميل بسام فتوح وتسريحة شعرها بتوقيع مصفف الشعر طوني مندلق. تم تنظيف هذا الزفاف من قبل شركة Mine.

2- زفاف غاييل نجاريان وهوفيك ياسيان:

افخم اعراس لبنانية

ايضاً من الاعراس الفخمة التي حصلت في لبنان، زفاف غاييل نجاريان وهوفيك ياسيان، في قاعة البيال مع تفاصليه الكثيرة التي اتسمت بالفخامة. فستان العروس الفخم هو من مجموعة آشي استوديو، ومن تنظيم شركة Mine ايضاً. واطلالة العروس كانت بتوقيع مصفف الشعر طوني مندلق وخبيرة التجميل رولا الرياشي.

3- زفاف سامر الزيات ودانا الولي:

افخم اعراس لبنانية

ايضاً هذا الزفاف الفخم تم في قاعة البيال بيروت، وزفاف العروس الفخم كان من مجموعة ايسبوزا مع قصة الاوف شولدر، ومكياج العروس كان بتوقيع خبير التجميل بسام فتوح والحفل الفخم هو من تنسيق منسق الحفلات بول نصر.

4- زفاف ريما فقيه ووسام صليبي:

افخم اعراس لبنانية

ان حفل زفاف ملكة جمال اميركا السابقة ريما فقيه والمنتج وسيم صليبي ما يزال حتى الساعة محور احاديث الناس بسبب فخامته، وقد بلغت كلفة فستان العروس نصف مليون دولار فهو كان مرصعاً باحجار الشوارفسكي بقصة الحورية مع فستان زفاف من تصميم المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب. هذا الحفل استمر لمدة 12 ساعة من السادسة مساء الى السادسة صباحاً بحضور 2000 شخص بحضور العديد من النجوم العالميين ولبنانيين.

5- زفاف ريا الهندي وعمر العريضي:

افخم اعراس لبنانية

ان هذا العرس يمكن وصفه بعرس الموسم بسبب فخامة التنظيم والديكور المعتمد بالاضافة الى ان العروس ارتدت في الحفل ثلاثة فساتين زفاف مختلفة من تصميم رامي القاضي. حفل الزفاف حضره حوالي الـ750 شخصاً. ومن المعروف ان عمر العريضي هو نجل الوزير اللبناني السابق غازي العريضي.

إذاً، هذه مجموعة من افخم الاعراس اللبنانية، وننصحك بالالتزام ببعض النصائح الاساسية خلال التحضيرات لحفل الزفاف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية