افخم مطاعم الرياض لسهرة لا تنسى!

افخم مطاعم الرياض لسهرة لا تنسى!

لتمضية سهرة لا تُنسى، نجول اليوم على افخم مطاعم الرياض التي تلبي اذواق كل شخص يريد تمضية وقتا مميزا في مطعم فاخر للحصول على خدمة فريدة وممتازة. وكنا قد اخبرناك في وقت سابق عن افضل مطاعم الرياض العائلية لتمضية اجمل الاوقات

ias

مطعم نوزومي Nozomi

يعتبر هذا المطعم من افخم المطاعم في الرياض، يتميز بخدمة رائعة، يمكن القول ان اسعاره باهظة مقارنة مع المطاعم الاخرى، ولكن زائرين يعتبرون انه يستحق ذلك. يمكنك تجربة روبيان البركان ولفائف كاليفورنيا ولفائف سان تشان وأرز البخار ولحم البقر مع البصل الأخضر التي تعد من اشهى الاطباق لديه.

سنتريا Centria

يتميز هذا المول بفخامته وبوتيكاته الفاخرة، وكذلك مطاعمه. حيث يمكن اختيار اي مطعم تريدينه من قائمة مطاعمه الارمنية والأسيوية والفرنسية وغيرها من الاختيارات التي ستحظى اعجابك لا محالة.

مطعم Sum+Things

هذا المكان هو الهدف بحد ذاته! الديكور الفني الجميل، الطعام الشهي، فريق العمل الودود والمحب، الخدمة المثالية! كلها تجتمع في مكان واحد يدعى مطعم Sum+Things، اما ابرز الاطباق فيه فهي فطيرة الجبن بالكراميل المملحة وسلطة سيزر وبيتزا مارغريتا والمعكرونة وغيرها. من المطاعم الىافضل مقاهي الرياض المثالية لجمعة الاصدقاء

مطعم لوسين

يجمع هذا المطعم بين المطبخين الارمني واللبناني، يعتبر من افخم واشهى مطاعم الرياض، خدمة رائعة باهظة الثمن ولكنها تستحق. ينصح فيه بتناول لفائف الباذنجان وكباب الكرز والكبة والتبولة والفتوش وغيرها من الاطباق.

على صعيد آخر اكتشفي مشاريع صغيرة مربحة في السعودية مخصصة للمراة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية