أفخم مطاعم ومقاهي تمتلكها دور أزياء عالميّة

افخم مطاعم ومقاهي تمتلكها دور ازياء عالمية

مقهى كافالي في جميرا

نطلعكِ على افخم مطاعم ومقاهي تمتلكها دور ازياء عالمية كي تحرصي على زيارتها، وخوض تجربة استثنائيّة تأخذكِ إلى عالم يجمع بين الأناقة وأشهى الأطعمة، إذ يتميّز كلّ منها بديكور فاخر يعكس هويّة الدار، ويوفّر للزائرين خدمات راقية قد لا يختبرونها في أيّ مكان آخر! كذلك، نذكّرك بزيارة أفخم المطاعم في الرياض لسهرة لا تنتسى.

ias

إذا كنتِ تبحثين عن تناول الطعام في مكان مختلف تمامًا عن أيّ مطعم آخر، ما عليكِ سوى زيارة مطاعم تمتلكها دور الأزياء، والتي تحرص على تجسيد هويّتها المتمثّلة بالأناقة والرقيّ والفخامة، سواء في ديكور المطعم أو الخدمات المتوفّرة فيه، تمامًا كما في الأزياء التي تقدّمها. فتعرّفي في ما يلي على أبرزها:

مقهى Cavalli في جميرا

افخم مطاعم ومقاهي تمتلكها دور ازياء عالمية
الفخامة تطغى على مطعم كافالي المذهل

يجسّد مقهى Cavalli كلّ الصفات التي نراها في مجموعات Roberto Cavalli، وأبرزها، الحيوية والفخامة، اللتان تبرزان من خلال النقشات والموادّ العالية الجودة التي نراها تقريبًا على كلّ قطعة ملابس أو أكسسوارات تقدّمها الدار. فالنقشات تبرز على الجدران، والكراسي المصنوعة من الجلود وكذلك على الوسائد. يقدّم هذا المقهى قائمة طعام تشمل أشهى المأكولات الإيطاليّة، فلا تتردّدي بزيارته لتجربتها وخوض مغامرة رائعة إلى عالم هذه الدار المليء بالفخامة.

مقهى Emporio Armani في دبي مول

افخم مطاعم ومقاهي تمتلكها دور ازياء عالمية

مقهى Emporio Armani هو الوجهة المثاليّة للاسترخاء، وهو يتّسم بديكوره الأنيق والعصريّ، الصفتان الابرز لكلّ ما تقدّمه كلّ علامات الأزياء التابعة لمجموعة Armani. ويقدّم هذا المقهى أشهى المأكولات والحلويات الإيطاليّة، للفطور، الغداء والعشاء. إضافة إلى هذا المقهى، ننصحكِ بزيارة مطاعم في دبي لتجربة أطباق عالمية.

مطعم Gold التابع لـ دولتشي أند غابانا

افخم مطاعم ومقاهي تمتلكها دور ازياء عالمية
اختبري أقصى درجات الرفاهية في مطعم غولد

يعدّ مطعم Gold التابع لدار Dolce & Gabbana مقصدًا مثاليًا لمختلف المشاهير، مثل جاستين بيبر، وهو يقع في ميلانو، ويتميّز بتصميم مذهل يجعلكِ تشعرين وكأنّكِ في عالم آخر. فديكوره تطغى عليه اللمسات الذهبية، سواء على الأرضيةّ، أو الجدران أو الأرائك ذات اللون البيج، وحتّى قائمة الطعام! في هذا المطعم، ستذهبين برحلة إلى جزيرة صقلية الإيطاليّة، من خلال تناول المأكولات التي يشتهر بها هذا المكان.

كافيه ديور في سيول

افخم مطاعم ومقاهي تمتلكها دور ازياء عالمية
اكتشفي عالمًا مليئًا بالإبداع في كافيه ديور

يحتضن متجر Dior في سيول، مقهىً أنيقًا بتصميم يبعث الراحة في عقل والجسد، خصوصًا بعد قضاء ساعات طويلة في الاطّلاع على أجمل تصاميم الدار في المتجر. كما كلّ قطعة تقدّمها Dior، يعكس المقهى أقصى درجات الرقيّ والأناقة، إن من خلال الألوان التي تطغى على الديكور، أو من حيث المفروشات الفاخرة والمريحة. للوصول إلى هذا المقهى، لا بدّ من خوض مغامرة في عالم ديور، إذ أنّه يقع في الطابق الخامس من المتجر، ما يعني أنّ عليكِ المرور من بين أجمل تصاميم الدار التي لن تقاومي عدم النظر إليها.

مقهى Thomas التابع لبربري

افخم مطاعم ومقاهي تمتلكها دور ازياء عالمية
استمتعي بلحظات هادئة في هذا المقهى الذي تمتلكه Burberry

يحمل هذا المقهى اسم Thomas، تيمّنًا بمؤسّس علامة Burberry التي تمتلكه، السيّد Thomas Burberry، وهو يقدّم مأكولات خفيفة من القائمة البريطانيّة. 

مقهى Citron Jacquemus et Kaspia في باريس

تعجّ باريس بالمقاهي الرائعة وخصوصًا تلك التي تقع على شارع الشانزيليزيه، ومن بينها مقهى Citron Jacquemus et Kaspia، الذي تمتلكه دار أزياء Jacquemus، والذي يتّسم بأجواء استثنائيّة تجسّدها الكراسي والطاولات الخشبيّة، وأشجار الليمون التي تزيّن الأرجاء. من يزوره، يتاح له فرصة تجربة أطعمة شهيّة من قائمة وضعها أشهر الطبّاخين، أبرزهم Cédric Grolet وJeffrey Cagnes وAnthony Courtiells. لذا، ارتدي ملابسكِ، احملي حقيبتكِ الأنيقة، ضعي قبّعة القشّ على رأسكِ، وتوجّهي إلى هذا المطعم المميز، ولا تنسي التقاط الصور هناك!

مقهى Ralph في نيويورك

افخم مطاعم ومقاهي تمتلكها دور ازياء عالمية
استمتعي بالجواء الكلاسيكية العتيقة الطراز في مطعم Ralph

لتتيح فرص اختبار تجربة استثنائيّة لعملائها، افتتحت علامة Ralph Lauren مقهى Ralph فوق متجرها الرئيس الواقع في نيويورك، بتصميم عتيق الطراز، أنيق وفخم. إذًا، زوري متجر العلامة وتسوّقي لساعات من دون قلق، إذ يمكنكِ في أيّ لحظة التوجّه إلى الطابق العلوي للاسترخاء، وتناول المأكولات والمشروبات.

مقهى Joe’s في دبي

افخم مطاعم ومقاهي تمتلكها دور ازياء عالمية
استمتعي بروعة المناظر في دبي مع مقهى Joe’s

يقع مقهى Joe’s التابع لعلامة الأزياء Joseph في ممر الأزياء في دبي مول، ويوفّر إطلالة رائعة على نافورة دبي وبرج خليفة. بالنسبة لتصميمه، فهو مبهر جدًّا، إذ يطغى عليه لونا الأسود والأبيض، ويمكنكِ أن تختاري الجلوس إمّا في الداخل، أو في الهواء الطلق. يوفّر هذا المطعم قائمة طعام إيطاليّة، تشمل أشهى الأطباق والحلويات. وبالحديث عن دبي، شاهدي فيديو أكبر حفلة معرفة جنس في العالم التي أقيمت فيها مقابل برج خليفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية