أفشل إطلالات اعتمدتها النجمات على السجادة الحمراء وعرضتهنّ للسخرية

افشل اطلالات للنجمات على السجادة الحمراء

نخبرك عن افشل اطلالات للنجمات على السجادة الحمراء والتي اعتمدنها في أهم الفعاليات العالمية، فمنهنّ من ارتدت فساتين غريبة، وأخريات طبّقن صيحات جماليّة غير مقبولة. وبالمناسبة، اطلعي على فساتين غريبة ارتدتها النجمات.

ias

رغم أنّهن يخترن أزياءهنّ من أهم الدور العالمية، ويستعنّ بخدمات خبراء للاهتمام بشعرهنّ وجمالهنّ، بعض النجمات فشلن بتحقيق الإطلالة المثالية في المناسبات التي يكنّ فيها محطّ أنظار الجميع، وكانت النتيجة أنهنّ أصبحن مادة دسمة للسخرية، وفي ما يلي صور تثبت ذلك.

إطلالة إيما ثورمان لا تليق بالسجادة الحمراء

إطلالة إيما ثورمان لا تليق بالسجادة الحمراء في النسخة الـ 76 من حفل توزيع جوائز الأوسكار، لم يكن خيار إيما ثورمان موفّقًا أبدًا، فقد ارتدت فستانًا أبيض يخلو من أي تفصيل يعكس الأناقة، وما أفسده أكثر هو الـ "جيليه" الذهبية والحزتم الأزرق اللذين نسقتهما معه.

ايما ثورمان في الاوسكار 76
إطلالة إيما ثورمان في حفل الأوسكار بنسخته الـ 76

إيلينا لينينا وشعر صادم!

أول ما لفت أنظار من رأى إيلينا لينينا في مهرجان كان السينمائي عام 2015، هو شعرها الذي جعلها الأكثر عرضة للانتقادات آنذاك! لا يمكن وصف مدى قباحة تسريحة شعرها هذه، ولكنّها بدت سعيدة بها!

ايلينا لينينا في كان 2015
إطلالة ايلينا لينينا وشعرها الغريب في كان 2015

كيم كارداشيان وإطلالة لا تخطر عالبال!

من أغرب إطلالات النجمات في حفل الميت غالا للعام 2021، تلك التي اعتمدتها كيم كارداشيان! غطّت وجهها ورأسها بقماشة سوداء، وارتدت جمبسوت ضيّقًا يتصّل به حذاء، أيضًا باللون الأسود، ولم يظهر منها سوى شعرها الذي ربطته إلى الخلف. لقد شبّهها البعض بكيس القمامة!

جنيفر لوبيز خيّبت آمالنا!

في العادة، تذهلنا جنيفر لوبيز بإطلالاتها الجذّابة، ولكن تلك التي اعتمدتها في حفل الميت غالا الأخيرة، لم تكن موفّقة أبدًا. فرغم أنّ فستانها جميل، إلّا أنّ القطع التي نسّقتها معه أفسدت إطلالتها، ومن بينها قبّعة رعاة البقر والحزام الجلديّ العريض والعقد الكبير وطوق الرقبة. كذلك، مكياجها لم يكن ناجحًا أبدًا!

كاتي بيري وإطلالة سيّئة!

الإطلالة التي اعتمدتها كايتي بيري إلى حفل الميت غالا عام 2017، جعلتها تبدو وكأنّها بطلة أحد أفلام الرعب! لقد ارتدت فستانًا من Maison Margiela Artisanal ما من تفصيل جميل فيه ولا حتّى قصّته، واعتمدت مكياجًا قويًا لا يتناسب أبدًا معه، وطرحة حمراء يتطريز غريب وأكسسوار معدني أظهرها وكأنها آتية من عالم الفضاء.

ريهانا وفستان عجيب!

لإطلالتها في حفل الميت غالا عام 2015، ارتدت ريانا فستانًا أصفر من توقيع المصمّمة الصينيّة Guo Pei التي قالت أنّ فقط من تمتلك ثقة كبيرة بنفسها ترتديه! حقًا، فمن ستتجرّأ على ارتداء فستان عرّض ريانا للسخرية، وشبهّهه المتابعون بطبق البيتزا والبيض المقليّ وغيرها من الأمور التي أثارت السخريّة بحقّها.

ريهانا في حفل الميت غالا 2015
فستان ريهانا الغريب في حفل الميت غالا 2015

وبالمناسبة، هذا الفستان الذي ارتدته ريهانا هو من أغلى الفساتين التي ارتدتها النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية