إليك افضل كريم لتجاعيد الوجه لبشرة تشع جمالاً!

افصل كريم لتجاعيد الوجه

تعرفي مع ياسمينة على افضل كريم لتجاعيد الوجه من الماركات العالمية لتتمكني من التخلص من التجاعيد سريعا والحصول على بشرة صافية ونضرة.

ias

كثيرة هي الأمور التي تسبب ظهور التجاعيد في البشرة ومن اهمها التقدم في السن، قلة النوم والتعب، ومن هنا عليك البحث عن طرق للتخلص من هذه المشكلة ومن اهمها كريمات البشرة، تابعي معنا للتعرفي على اهم هذه الكريمات.

كريم من Olay

افصل كريم لتجاعيد الوجه

حاربي التجاعيد مع Olay التي تقدم لك اهم المنتجات للعناية بالبشرة ومن اهمها هذا الكريم الذي يحتوي على حمض الهيالورونيك والفيتامين ب ومضادات الأكسدة التي تساهم ترطيب البشرة والتخلص من المسام والتجاعيد.

كريم من Neutrogena

افصل كريم لتجاعيد الوجه

بات من المعروف ان نيتروجينا تعتني بالبشرة الدهنية والمختلطة الى جانب قدرتها على التخلص من التجاعيد، فهذا الكريم يعمل على تجديد خلايا البشرة ويعزز إنتاج الكولاجين فيها.

كريم من Caudalie

افصل كريم لتجاعيد الوجه

أثبتت Caudalie من خلال احدث مستحضراتها على قدرتها بالتخلص من البقع الداكنة، ومن الجدير بالذكر ان هذا الكريم يؤخر علامات الشيخوخة ويساهم في محاربة التجاعيد والتخلص منها.

فيديو يعملك كيفية التخلص من التجاعيد

ومن هنا ننصحك بمشاهدة هذا الفيديو الذي يقدم لك وصفة فعالة للتخلص من تجاعيد البشرة واليدين، كما وننصحك بأن تتجنبي أخطاء مكياج تساهم في ظهور التجاعيد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية