أفضل 5 مولات في أبو ظبي

افضل 5 مولات في ابو ظبي

أفضل 5 مولات في أبو ظبي

تُعد مولات أبو ظبي إحدى أهم عوامل الجذب السياحي في عاصمة الإمارات العربية المتّحدة، إضافةً إلى المغامرات والنشاطات التي لم تسمعي عنها من قبل. باتساعها وتصميماتها العصرية، توفر هذه المراكز التجارية ملاذاً رائعاً لعاشقات التسوق إذ تضمّ الكثير من الخيارات لتناسب جميع الأذواق. من أبو ظبي مول، إلى ياس مول، وصولاً إلى الخالدية مول، إليك في ما يلي أفضل 5 مولات في أبو ظبي.

ias

أبو ظبي مول

أبو ظبي مول
أبو ظبي مول

تمّ افتتاحه في عام 2001، يُعد أبو ظبي مول أكثر من مجرّد وجهة تسوّق؛ إنّه أحد الرموز السياحية في عاصمة الإمارات. مع أكثر من 200 متجر، ومجموعة واسعة من المطاعم، وصالة سينما، ومنطقة مخصصة للعب الأطفال، يقدّم لك هذا المجمع التجاري المكان الأمثل للتسوّق والترفيه سواء كنت تذهبين مع صديقاتك أو أفراد العائلة.

ياس مول

ياس مول
ياس مول

يقع في جزيرة ياس التي كنّا قد ذهبنا في جولةٍ إلى أهم معالمها، يضمّ ياس مول أكثر من 300 متجر، وأكثر من 60 مطعم ومقهى، بالإضافة إلى مجموعة من وجهات الترفيه الشيقة، وسهولة الوصول إلى عالم فيراري بفضل الممر بينه وبين ياس مول. يوفر لك ياس مول فرصة التسوق من محلات فريدة وحصرية مثل متجر "آبل" الوحيد في العاصمة، و"تريانو" المتجر الفاخر من مجموعة شلهوب الذي يقدّم تشكيلة واسعة من الأحذية والحقائب والملابس.

غاليريا مول

غاليريا مول
غاليريا مول

تبحثين عن العلامات التجارية العالمية الفاخرة؟ توجّهي إذاً إلى غاليريا مول. يضمّ هذا المجمع أكثر من 400 متحر، بما في ذلك 300 من الماركات الأكثر شهرة في العالم، والتي نذكر من بينها شانيل، غوتشي، كارتييه ديور، لويس فيتون، زارا، ماسيمو دوتي، ويست إلم، ديكاتلون، وغيرها.

مارينا مول

مارينا مول
مارينا مول

يقع في أحد أهم أحياء المدينة، يضمّ مارينا مول أكثر من 400 متجر فاخر ليقدّم لك كل ما تبحثين عنه من ملابس، وأكسسوارات، ومجوهرات، وعطور، وحقائب، وغيرها. هناك، ستجدين علامات تجارية فاخرة بما فيها بيربيري، شانيل، شوبارد، ديور، وفندي. لا تفوّتي فرصة تناول وجبة الغداء مع صديقاتك في أحد المطاعم الفاخرة والمشاركة في مباراة البولينغ.

الخالدية مول

الخالدية مول
الخالدية مول

يبعد عدّة دقائق عن شاطئ الكورنيش، يحتوي الخالدية مول على أكثر من 160 متجر، ولعلّ أبرزها المتاجر الإنجليزية مثل دينهامز، و BHS. هناك أيضاً صالة طعام كبيرة ومركز ترفيهي للأطفال ودور سينما ثلاثة أبعاد، بالإضافة إلى صالة بولينغ. إنّه مكان مثالي للتسوّق والترفيه مع الأصدقاء وأفراد العائلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية