طبقي افضل ادوات مكياج ماك السموكي للعيون للمناسبات الخريفيّة والشتويّة

افضل ادوات مكياج ماك للعيون

بات المكياج السموكي في الفترة الاخيرة من أشهر أنواع مكياج العيون، الذي تلجأ اليه غالبيّة السيدات ونجمات العالم العربي والاجنبي، نظراً لقدرته على ابراز العيون واظهار جمالها واعطائها شكلاً ساحراً وجذاباً وجريئاً وقويّاً من شأنه ان يظهر المرأة بأفخم اطلالة في السهرات عامةً وكل المناسبات الخريفيّة والشتويّة بشكل خاص.

ias

وفي الوقت نفسه يحتاج المكياج السموكي الذي يساعد على إظهار لون العيون العسليّة أو البنيّة أو السوداء، الى أدوات مكياج مُحدّدة لرسمه بالشكل المطلوب، على ان تكون من الماركات الفخمة والشهيرة التي تتميّز بجودتها العالية، مثل ماركة مكياج ماك MAC التي ستعرفك عليها ياسمينة في مجال مكياج العيون.

  1. انواع وخصائص ايلاينر ماك لمكياج عيون مثالي
  2. افضل شدو من ماك بدرجات الوان مختلفة

1- انواع وخصائص ايلاينر ماك لمكياج عيون مثالي

افضل ادوات مكياج ماك للعيون
  • ايلاينر LIQUIDLAST LINER: يُعدّ هذا الايلاينر من الانواع السائلة التي تتميّز بلونها الاسود الداكن، وقدرتها على رسم العينين بدقّة كبيرة من دون ان تتلطّخ او تزول اذ ان اللون يبقى ثابتاً لوقت طويل لتحافظي قدر الامكان على النظرات الساحرة والقويّة، الامر الذي يمنحك مكياج عيون سموكي فخم جدّاً.
  • جل PRO LONGWEAR FLUIDLINE: هذا الايلاينر هو من انواع الجل التي اشتهرت كثيراً في الفترة الاخيرة وباتت رائجة جدّاً ومستخدمة من قبل السيدات لاظهار جمال العينين، وللحصول على الرسم المناسب للعينين من خلاله عليك الاستعانة بالفرشاة الخاصة به لمكياج عيون سموكي فخم وجذاب من مكياج ماك.
  • ايلاينر ROLLERWHEEL LIQUID LINER: يتميّز هذا الايلاينر بشكله الخارجي وفرشاته الأشبه بالعجلة الصغيرة المتحرّكة وعبوته العصرية والحديثة، ما جعله من اخر صيحات مكياج ٢٠١٧، وهو يعدّ من الايلاينر السائل الذي يتمتّع بلون اسود في قمة الرقي والفخامة.

اقرأي المزيد: أخطاء متكررة في رسم الأيلاينر تقترفها المبتدئات!

2- افضل شدو من ماك بدرجات الوان مختلفة

افضل ادوات مكياج ماك للعيون
  • باليت (EYE SHADOW (PRO PALETTE REFILL PAN: تتميّز باليت ظلال العيون من ماك MAC بمئة وعشرين ظلّ بألوان ودرجات مختلفة لترضي كافة الاذواق وتتلاءم مع كل المناسبات، وتتميّز باللون البنيّ الخفيف الاقرب الى الذهبي، والتي تعدّ الافضل لمكياج العيون السموكي والعربي الفخم من ماركة مكياج ماك.
  • ظلال EXTRA DIMENSION EYE SHADOW: يتمتع ظلال العيون هذا من ماك MAC بتركيبة حريريّة ناعمة جدّاً وسلسة من حيث التطبيق وتتأقلم مع كل انواع البشرة، كما تأتي بألوان كثيرة مختلفة لترضي كافة انواع المكياج وخصوصاً السموكي منها المخصص للسهرات وحفلات الاعراس في الاطلالات الخريفيّة القويّة والشتويّة.
  • ظلال DAZZLESHADOW من ماك: يأتي ظلال العيون هذا من ماك بألوان قويّة وجريئة ولامعة تليق كثيراً بأنواع المكياج القوي والسموكي الذي تلجأ اليه المرأة في السهرات الفخمة والمناسبات السعيدة كالافراح والخطوبة. ويتميّز ايضاً هذا الظلال باللون البنيّ والذهبيّ القويّ البرّاق الذي يرضي ذوق قسم كبير من السيدات وشكل اخر صيحات مكياج ٢٠١٧.

اقرأي المزيد: اليك مزايا ظلال عيون بتوقيع ماركات عالمية فاخرة لمكياج ساحر أينما ذهبت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية