إليك افضل اظافر تركيب شفافه!

افضل اظافر تركيب شفافه

ان كنت تبحثين عن افضل اظافر تركيب شفافه فتعرفي مع ياسمينة في هذا المقال على افضل هذه الأظافر واختاري ما يعجبك ويناسبك لإطلالة مميزة.

ias

تلجأ النساء الى تركيب الأظافر الصناعية للحصول على أظافر طويلة وأنيقة، ولهذا السبب اخترنا أن نعرفك على افضل أظافر تركيب شفافة لتضعي اللون الذي يناسبك.

أظافر صناعية شفافة على شكل اللوز

اضغطي هنا لشراء هذه الأظافر

افضل اظافر تركيب شفافه

إن هذه الأظافر الصناعية مصنوعة من مادة الـ ABS المتينة التي من الصعب تسكرها، وهي تأتي على شكل اللوز مع الطول المعتدل. لن تحتاجِ الى برد أو تقليم أظافرك كثيراً بفضل الشكل المثالي لهذه الأظافر، فضعي لون الأظافر الذي تريدينه وتمتعي بأجمل أظافر.

أظافر أكريليك شفافة

اضغطي هنا لشراء هذه الأظافر

افضل اظافر تركيب شفافه

تمتعي بأجمل أظافر صناعية شفافة بأشكال وأحجام مختلفة تناسب كل يد وإختاري هذه الأظافر التي تأتي مع الترتر اللامع الذي يتغير على الضوء. وفي المناسبات، إختاري أجمل لون طلاء أظافر لتزيني يديك ولتحصلي على إطلالة أنيقة ومتكاملة.

أظافر أكريليك شفافة بشكل مميز

اضغطي هنا لشراء هذه الأظافر

افضل اظافر تركيب شفافه

تُعتبر هذه الأظافر من أفضل أظافر التركيب التي ننصحك بشرائها وهذا لأنها مصنوعة من مواد تجعلها تدوم لحوالي 3 أسابيع على أظافرك من دون تكسر.

هذه هي اذاً أفضل اظافر تركيب شفافة التي ننصحك بإختيارها للحصول على يدين جذابة وأنيقة، ولكن هل تعرفين كيف تتخلصين من الأظافر التركيب؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية