افضل اظافر تركيب من الصيدليه لاطلالة متكاملة

افضل اظافر تركيب من الصيدليه

ان كنت تبحثين عن افضل اظافر تركيب من الصيدليه، ياسمينة ستعرفك على هذه المجموعة المميزة لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك وتحصلي على اظافر جذابة.

ias

1- أظافر Makartt:

افضل اظافر تركيب من الصيدليه

هي من افضل انواع الاظافر الاصطناعية الموجودة في الصيدلية، مصنوعة من مواد عالية الجودة، هي تأتي طويلة لتتمكني من برد وتقليم الاظافر بالطول الذي ترينه مناسباً. هي سهلة التطبيق ويمكنك طلاءها بسهولة لتجعلين اطلالتك مميزة وانيقة.

2- أظافر Ships From CA:

افضل اظافر تركيب من الصيدليه

هو من المنتجات العالية الجودة التي تساعدك بالحصول على اظافر طويلة وجميلة، هذه المجموعة تأتي باحجام مختلفة طويلة لتتناسب مع مختلف اشكال الاظافر وتمكنك من الحصول على طول الظفر الذي تريدينه.

3- أظافر Ecbasket:

افضل اظافر تركيب من الصيدليه

هي من ماركات الاظافر الاصطناعية الاميركية، وهو يأتي بعلبة فيها مجموعة من الاظافر الاصطناعية لتتمكني من تركيبها بطريقة مثالية تتلاءم مع حجم اظافرك وتقصينها بالطول الذي ترينه مناسباً. في هذه العلبة 10 مقاسات مختلفة باجمالي 500 قطعة. ولتطبيقها تحتاجين الى ادوات العناية بالاظافر المناسبة.

4- أظافر Clear French Acrylic Style:

افضل اظافر تركيب من الصيدليه

ايضاً ان كنت تريدين الحصول على اظافر طويلة وجذابة يمكنك ان تلجأي الى هذه المجموعة المميزة من الاظافر من المواد عالية الجودة، وهو يأتي بعشر مقاسات مختلفة ليتلاءم مع شكل اظافرك، تحتوي العلبة على 500 ظفر اصطناعي طويل يمكنك تعديل طولها بما يتناسب مع ذوقك.

إذاً هذه هي مجموعة الاظافر الاصطناعية التي يمكنك ان تجديها في الصيدلية وننصحك ايضاً بان تلجأي الى خلطات تطويل الاظافر التي تمنحك نتائج مثالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية