افضل الاغنيات في السعودية على تطبيق انغامي

الاغنيات المفضلة على انغامي في السعودية

حب، رومانسية وأجواء مسلية هذه هي بلاي ليست الأغنيات الأكثر رواجًا واستماعاً في المملكة العربية السعودية بحسب تطبيق أنغامي.  لائحة من الفنانين المفضلين لديك، تتصدر الأغنيات الأكثر رواجًا في السعودية، فالنساء السعوديات ينشغلن حاليًا بالاستماع الى الموسيقى في ظلّ اقفال المرافق الحيوية ودور السينما بسبب فايروس كورونا. 

ias

أصيل هميم

أغنيات أصيل حساسة بشكل عام، فبعد أن اكتسحت أغنيات ٢٠١٩ بشكل عام بأغنيتها سرّ الحياة، يبدو أنها تسير على الخطى نفسها من خلال أغنيتها الجديدة هذه.

أدهم نابلسي

https://www.youtube.com/watch?v=RIuhSeGefxk

أقرب الى قصّة أو لوحة تمثيلية، أدهم يتقدّم على أنغامي في كل البلدان العربية ويخطف قلب السعوديات بـ"بتعرف شعور".

محمد الشحي

أغنية بايقاع خليجي ديناميكي، تتحدّث عن الحب والغرام والهيام معًا، أغنية محمد الشحي تكاد تكون على بلاي ليست كل فتاة سعودية. على فكرة هل أنت مدمنة على الحب؟

بنت الجيران

أظن أن أغنية بنت الجيران تكتسح الأسواق العربية كلّها، فلا عجب أن تعشقها السعوديات وتسمعها بشكل دائم، لدينمكيتها والايقاع المميز الذي تتمتّع به. 

مكانك في قلبي

من ألبوم عمرو دياب الأخير الذي صدر منذ أسابيع قليلة وتصدّر الأسواق حسب موقع أنغامي، فالأغنية الأقرب الى قلب السعوديات منه كانت مكانك في قلبي، ان لم تسمعيها لا تفوّتي الفرصة الآن.

نانسي عجرم التي صرّحت بنفسها أن أغنية قلبي يا قلبي تكاد تكون الأقرب الى قلبها لشدة رومانسيتها، فلا شك أن تكون على هذه اللائحة.

من أغنيات رامي صبري الرائعة عن الانتقام الايجابي في الحب! رغم أنها تتكلم عن الانفصال والحنين معًا الا أنها فرحة ورائعة. اليك أيضًا أفضل الأفلام التي يمكنك مشاهدتها بعد الانفصال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية