ما هي افضل الزيوت للوجه لمحاربة التجاعيد؟

افضل الزيوت للوجه لمحاربة التجاعيد

افضل الزيوت للوجه لمحاربة التجاعيد هو أمر تبحث عنه الكثير من النساء لمنع ظهور التجاعيد في وقت مبكر، ومن هنا سنعرض لك اهم هذه الزيوت مع طريقة استخدامها.

ias

تعتبر مشكلة تجاعيد الوجه أمر تعاني منه أغلبية النساء وتبحثن عن طرق لتأخيره ومنع ظهوره، ومن بين افضل هذ الطرق هي استخدام الزيوت الطبيعية التي سنعرض لك اهمها في هذا المقال.

افضل الزيوت للوجه لمحاربة التجاعيد

من بين أفضل الزيوت لمحاربة التجاعيد اخترنا لك:

  • زيت الليمون: قد تتفاجئين عندما ترين هذا الإسم ضمن هذه الزيوت وهذا لأنك اعتدت على سماع ان الليمون يحتوي على فيتامين سي الذي يقوي الصحة ويعزز مناعة الجسم. ولكن الأمر لا يقتصر على هذا فحسب، بل يساعد زيت الليمون على التخفيف من علامات الشيخوخة ويؤخر تجاعيد البشرة وهذا لأنه يعمل على منع أضرار أشعة الشمس التي تسبب تجاعيد البشرة. فكل ما عليك فعله هو وضع القليل من هذا الزيت على قطنة ودهن البشرة به يومياً قبل النوم واجعلي من الليمون رفيق جمالك لبشرة وصحة أفضل.
  • زيت اللوز الحلو: لن تصدقي فوائد زيت اللوز الحلو للبشرة! فإلى جانب قدرته على تبييض البشرة وتفتيحها والتخلص من الهالات السوداء بها، إلا انه يعمل أيضاً على حماية البشرة من التجاعيد والتشققات وهذا لأنه غني بالفيتامين E. فاخلطي القليل من هذا الزيت مع زيت آخر مثل زيت الزيتون أو الخروع وادهني البشرة به لمدة 10 دقائق أكثر من مرة في الأسبوع لنتائج فورية.
  • زيت اللافندر: هل سمعت سابقاً عن الفوائد الجمالية المذهلة لزيت اللافندر؟ فعلى الرغم من انه يقلل من التوتر ويساعد على النوم، إلا انه يخدم البشرة ايضاً وهذا لأنه يحتوي على مضادات الأكسدة التي تمنع مشاكل البشرة وتحافظ على صحتها بعيداً عن التجاعيد والحبوب. فقومي بوضع هذا الزيت مساءً أو في النهار مع تجنب التعرض لأشعة الشمس وتدليك البشرة به بحركات دائرية.
  • زيت الجوجوبا: من اهم الفوائد الجمالية لزيت الجوجوبا انه يعمل على محاربة التجاعيد وهذا لأنه غني بالفيتامين E الذي يتخلص من الشوارد الحرة المسؤولة عن ظهور علامات الشيخوخة في البشرة. فكل ما عليك فعله هو استخدام هذا الزيت حول العين والفم والرقبة للتقليل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد والحبوب.

بعد ان تعرفت على افضل الزويت لمحاربة التجاعيد في الوجه، اكتشفي افضل كريم للتخلص من التجاعيد من الماركات العالمية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية