افضل العاب ps4 لعام 2020

افضل العاب ps4 لعام 2020

ليس من الغريب ان يبحث كثيرون منا عن افضل العاب ps4 لعام 2020 حيث ان هذه الالعاب صارت جزء لا يتجزا من حياتنا اليومية والتي تضاعفت الحاجة اليها خلال الحجر المنزلي. ولا شك انها يجب ان نضيفيها كاجابة لسؤال كلنا طرحناه وهو كيف امضي وقت فراغي خلال فترة الحجر المنزلي؟

ias

البلاي‌ ستيشن 4 هي منصة ألعاب فيديو من تطوير شركة سوني كمبيوتر إنترتينمنت. أعلن عنه خلفاً للبلاي ستيشن 3 خلال مؤتمر في 20 فبراير عام 2013. وهي رابع نظام ألعاب فيديو تنتجه شركة سوني بعد نظامي البلاي‌ ستيشن 3 والبلاي‌ ستيشن 2. وابرز العابها في العام 2020 هي التالية: 

Call of Duty

هى من اكثر الألعاب تحميلا فى عام 2019 على متجر جوجل بلاي للأندرويد، وهي المنافس الأقوى للعبة "ببجي". تدور فكرة هذه اللعبة حول إنشاء شخصية تحمل اسمك لتخوض الحرب مع تيم مكون من ثلاث الأصدقاء أو أن الكمبيوتر يقوم باختيار ثلاث شخصيات أخرى بشكل عشوائي. وهي من اكثر الالعاب المحببة لدى المراهقين والفئة الشابة.

FIFA 20

لعبة مخصصة للذين يعشقون كرة القدم، ويتوجب عليك فيها استخدام المهارات الفردية لتجاوز الاعبين او لتسجيل الأهداف أثناء ممارسة اللعبة على شاشة جهازك، تتميز بواقعيتها العالية حيث يشعر الشخص انه يلعب في ملعب حقيقي وليس افتراضي. يمكنك الاطلاع ايضا علىالعاب قابلة للتحميل على الكمبيوتر 2020

Control

أقوى وأفضل ألعاب الأكشن والقتال التي ظهرت في العام الماضي، وتدور فكرة لعبة Control حول القبض والقضاء على أى تهديدات غير طبيعية تخالف الفضائيين، وهنا يؤدي اللاعب دور الباحث عن هذه الحوادث غير الطبيعية أو الخارقة للطبيعة ومن ثم محاولة القضاء عليها بنجاح وبدون أي خسائر.

Marvel Spider Man

لعبة افتراضية على PS4 مقتبسة عن شخصية البطل الخارق سبايدرمان، وقد ظهرت في العام 2018، والمميز فيها انها موجودة في اللغة العربية في اكثر من نسخة. وأثناء ممارسة اللعبة ستعلب بشخصيات مختلفة تماما بعيدا عن بيتر باركر وهذا الشىء يجعل اللعبة درامية ومميزة.

ونختم مع افضل العاب الطائرات للكمبيوتر لعشاق الطيران

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية