افضل العطور الفرنسية النسائية المثيرة لنفحات تأسر القلوب

تحليل الشخصية من رائحة العطر

افضل العطور الفرنسية النسائية المثيرة هو من الخيارات الاساسية التي تلجأين اليها وستعرفك عليها ياسمينة لتأسري قلب شريكك بنفحات عطرية عذبة.

ias

فمن المعروف عن العطور الفرنسية نفحاتها الزهرية المميزة التي تقدمها لك ليكون عطرك المناسب في مختلف المواسم وتضفي نفحة مميزة على اطلالتك.

عطر Daisy من Marc Jacobs:

افضل العطور الفرنسية النسائية المثيرة

هو من مجموعة العطور الانثوية بنفحاته العطرية المميزة، تم اصداره عام 2016. مقدمة هذا العطر تجمع بين الجريب فروت والبرغموت والكمثري والاقحوان ليأتي قلب العطر بنفحات زهرة التفاح والياسمين والورد، ويختتم بقاعدة عطر مع رائحة خشب الصندل والعنبر والمسك الابيض والفانيلا.

عطر Classic من Burberry:

افضل العطور الفرنسية النسائية المثيرة

مجموعة عطور بربري مميزة جداً ومنها هذا العطر الانيق والكلاسيكي الجذاب. مقدمة هذا العطر تأتي برائحة التفاح الاخضر والكشمش الاسود والبرغموت وقلب العطر يجمع بين الطحالب والياسمين لتأتي قاعدة العطر بنفحات خشب الصندل والعنبر والفانيلا.

عطر 24 Faubourg من Hermes:

افضل العطور الفرنسية النسائية المثيرة

هو من مجموعة العطور الرومانسية المثيرة التي تمنحك عطراً يأسر قلب شريكك. مقدمة هذا العطر تأتي بنفحات خفيفة من الياسمين والسوسن والباتشولي، ليأتي قلب العطر برائحة زهرة البرتقال والطحالب والفوانيا وقاعدة العطر تجمع بين العنبر والمسك الابيض والفانيلا.

عطر Bloom من Gucci:

افضل العطور الفرنسية النسائية المثيرة

عطور قوتشي النسائية غالباً ما تقدم لك اجمل النفحات العطرية المثيرة، ومنها هذا العطر الزهرية المميز. يجمع هذا العطر في مقدمته بين البرتقال والروائح العشبية ليأتي قلب العطر مفعماً مسك الروم والفل والنجيل الهندي اما قاعدة العطر فتجمع بين جذور السوسن وخشب الصندل والفانيلا.

إذاً، هذه هي مجموعة العطور الفرنسية المميزة التي ستجعل اطلالتك مثيرة، وننصحك بان تكتشفي طريقة تحضير عطرك بنفسك في المنزل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية