افضل العطور النسائية الفواحة لتختاري ما يناسبك

افضل العطور النسائية الفواحة

ان اختيار افضل العطور النسائية الفواحة هو من الخيارات المتاحة امامك من اجل ان تحصلي على نفحات عطرية عذبة وجذابة وتلفتي الانظار. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة". 

ias

1- عطر Viktor & Rolf Flowerbomb:

افضل العطور النسائية الفواحة

هو من اكثر العطور النسائية شهرة حول العالم، فهو يتميز بنفحاته الحلوة والناعمة، مقدمة هذا العطر تأتي برائحة الشاي الاخضر والبرغموت وروائح سكرية قوية، أما قلب العطر من الاوركيد والياسمين وقاعدة العطر تأتي بمزيج من المشك والباتشولي.

2- عطر Gucci Guilty:

افضل العطور النسائية الفواحة

تم اصدار هذا العطر عام 2011، من مجموعة عطور قوتشي النسائية التي تسحر كل من حولك. مقدمة هذا العطر من اليوسفي والفلفل الوردي والبرغموت مع قلب العطر بنفحات الليلك والخوخ والكشمش الاسود والياسمين مع قاعدة عطر من الباتشولي والعنبر والمسك والفانيلا.

3- عطر Fendi Palazzo:

افضل العطور النسائية الفواحة

من اجمل العطور الفرنسية الجذابة التي يمكن ان تختاريها، مع نفحاته الجذابة والعطرة. مقدمة هذا العطر بتركيبة انثوية فريدة مع البرغموت والليمون واليوسفي والفلفل الوردي، مع قلب العطر برائحة الياسمين وزهرة البرتقال والورد مع قاعدة العطر مع خشب الصندل والباتشولي.

4- عطر 212 Sexy Men Carolina Herrera:

افضل العطور النسائية الفواحة

هو من العطور الشرقية الجذابة ليمنحك اطلالة مليئة بالانوثة. مقدمة هذا العطر بنفحات اليوسفي والبرغموت والفلفل الوردي مع قلب العطر بنفحات رائعة من الجاردينيا اما قاعدة العطر فتأتي بنفحات عذبة من غزل البنات والفانيلا والمسك الابيض وخشب الصندل.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل العطور النسائية الفواحة التي تضفي سحراً خاصاً على اطلالتك، ننصحك بان تعمدي الى تثبيت العطر بخطوات سهلة وبسيطة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية