افضل العطور للعروس بالصور لتجذبي من حولك

افضل العطور للعروس بالصور

ليومها المنتظر، تدقق العروس بأدق التفاصيل التي تعنى لحفل زفافها ومن هذه الامور العطور االنسائية المميزة التي تمنحك رائحة روعة تجذب كل من حولك. من هنا ضرورة ان تشتهدي افضل العطور للعروس بالصور. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. افضل عطر للعروس يوم الزواج
  2. افضل عطورات شرقيه للعروس
  3. افضل عطورات عرايس قويه
  4. افضل عطور عرايس 2018

1- افضل عطر للعروس يوم الزواج

ان اختيار العطر المناسب ليوم الزواجيتطلب منك ان تتعرفي على الافضل، لذلك اخترنا لك هذه المجموعة من افضل عطر للعروس يوم الزواج.

اضغطي هنا لشراء Love Story من Chloe

  • Love Story من Chloe: حكاية حب يحملها لك هذا العطر مع رائحة الياسمين والبرتقال والمسك ونفحات عطر آسرة لتتمتعي بشذى روعة يجذب كل مدعويك ومن حولك وتخبري حكاية حب وأمل.

اضغطي هنا لشراء B.Balenciaga من Balenciaga

  • B.Balenciaga من Balenciaga: للعروس الغمضة والتي تبحث عن لمسات انثوية ننصحها باختيار هذا العطر لتكوني امرأة واثقة وجريئة في التعبير عن أحاسيسها وعواطفها.

اضغطي هنا لشراء Pivoine Suzhou من Giorgio Armani

  • Pivoine Suzhou من Giorgio Armani: لعروس تجمع بين الاناقة والنضارة والشغف العاطفي، يمكنك ان تختاري هذا العطر المميز من مجموعة جيورجيو آرماني من الزهور الثمينة والنباتات وضوء الشمس والنقاء ليحملك الى عرس الأحلام.

اضغطي هنا لشراء the one من Dolce and Gabbana

  • the one من Dolce and Gabbana: واحد من افضل عطر للعروس يوم الزواج. فاذا كنت عروساً تهوى الاناقة وتبحث عن لمسة مميزة على اطلالتها في زفافها اخترنا لك هذا العطر بنفحات الوردية الشرقية الثمينة.

2- افضل عطورات شرقيه للعروس

ان كنت امرأة شرقية تبحث عن لمسات شرقية في حفل زفافها، اخترنا لك هذه المجموعة من افضل عطورات شرقيه للعروس:

اضغطي هنا لشراء شاليمار من Guerlain

  • شاليمار من Guerlain: من اجمل عطورات شرقيه للعروس، ينبض هذا العطر برائحة الياسمين الهندي ممزوجة مع ماء زهر البرتقال. أما أساس العطر فقوامه نبتة الفانيليا من تاهيتي والهند والمسك الشرقي.

اضغطي هنا لشراء Noir من Tom Ford

  • Noir من Tom Ford: هذا العطر المميز من توم فورد هو عطر شرقي وزهري يعبق برائحة الورد والياسمين على قاعدة قوية من الفانيليا والعنبر.

اضغطي هنا لشراء Alian Oud Majestueux من Thierry Mugler

  • Alian Oud Majestueux من Thierry Mugler: هذا العطر المميز من تييري موغلر يتميز بقاعدة العطر من العنبر الشرقي يعبق برائحة العود القوية ويتوسطها شذى الياسمين الناعم.

اضغطي هنا لشراء Euphoria gold من Calvin Klein

  • Euphoria gold من Calvin Klein: يطعى على هذا العطر المميز من مجموعة كالفن كلاين الى جانب العطر الشرقي الخشبي عبير السحلية السوداء مع قاعدة خشب الصندل تعلوها رائحة القرفة.

3- افضل عطورات عرايس قويه

ان كنت من محبات العطر القوي لا بد وان تختاري عطرك المفضل من احد عطورات عرايس قويه المميزة برائحتها:

اضغطي هنا لشراء Eau De Lacoste Sensuellle من Lacoste

  • Eau De Lacoste Sensuellle من Lacoste: مقدمة هذا العطر من الفلفل الوردي والمشمش الاسود مع قلب العطر من الورد التركي وعدد من زهور العطرية المميزة مع قاعدة من زهرة النوجا والعنبر.

اضغطي هنا لشراء La Petite Robe Noire من Guerlain

  • La Petite Robe Noire من Guerlain: عطر وردي مقدمته من البرغموت واللوز والكرز الحامض والتوت الاحمر. اما قلب العطر فمن الورد والشاي والعق سوس بقاعدة عطر من الينسون والفانيلا والباتشولي وزهرة السوسن.

اضغطي هنا لشراء Oud Oriental من Versace

  • Oud Oriental من Versace: يتميز هذا العطر لمقدمة عطر من الورد والزعفران والفريزيا، مع قلب العطر من الباتشولي والبنفسج والقاعدة من العود وخشب الصندل والفانيلا.

اضغطي هنا لشراء Nerro Assoluto من Robertto Cavalli

  • Nerro Assoluto من Robertto Cavalli: عطر شرقي برائحة قوية مقدمته من الاوركيد والحمضيات، أما قلبه فمن الفانيلا مع قادة العطر من خشب الصندل.

4- افضل عطور عرايس 2018

اما لعروس عام 2018 فهناك مجموعة من العطور المميزة التي يمكنك ان تختاري منها عطور عرايس 2018:

اضغطي هنا لشراء Eau Des Merveilles من Hermes

  • Eau Des Merveilles من Hermes: من اروع عطور عرايس 2018، هو عطر مفعم بلمسات أنثوية ويتميز برائحة خشبية عنبرية مع مزيج روعة من الروائح المائية الجذابة والباتشولي.

اضغطي هنا لشراء Girl Of Now من Elie Saab

  • Girl Of Now من Elie Saab: عطر مميز وجذاب لعروس مفعمة بالحيوية والجاذبية يحتوي هذا العطر على شذى اللوز مع مزيج متناسق من زهر البرتقال والباتشولي والكمثري واليوسفي.

اضغطي هنا لشراء Dolce من Dolce and Gabbana

  • Dolce من Dolce and Gabbana: من حدائق صقلية الايطالية يحمل لك هذا العطر عبير الزهور الرائع مع لمسات من شذة الفانيليا وخشب الصندل مع روائح زهور الماغنوليا والنيرولي واليوسفي.

اضغطي هنا لشراء Sexy Ruby من Michael Kors

  • Sexy Ruby من Michael Kors: هذا العطر يأسرك بداية مع شكله الجذاب لتختاريه عطرك المفضل.مقدمة هذا العطر تتضمن رائحة التوت والمشمش، أما قلب العطر فهو من الورد والياسمين الهندي مع أخشاب الكاشمير التي تمنحه لمسة دافئة ومثيرة.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل العطور للعروس بالصور، فاي منها سوف تجربين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية