افضل العطور من الماركات العالمية لتختاري منها ما يناسبك

افضل عطور العربيه للعود نسائيه

ان الحصول على عطر مميز وجذاب يمكنك ان تختاري ما يناسبك من مجموعة واسعة من عطور الماركات مع عطور الشعر التي تنعش مظهرك وتلفت الانظار. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. افضل عطر ثمين من دار الطيب
  2. افضل عطر ثمين للشعر
  3. افضل العطور النسائية

1- افضل عطر ثمين من دار الطيب

افضل عطور فخمة وثمينة

إما إذا اردت تقديم لمسة منعشة ومميزة على مظهرك لتلفتي الانظار. من هنا، ضرورة ان تحرصي على اختيار هذه المجموعة منافضل عطر ثمين من دار الطيب.

1- عطر نور العين طائف: هذا العطر يجمع مجموعة من الروائح المنعشة والجذابة التي تضفي رونقاً على اطلالتك. فهو مرصع برائحة الورد الطائفي والمغربي مع خلاصة الياسمين والاخشاب الناعمة والمسك.

2- عطر مون اوف بارودا: هذا العطر المميز من مجموعة نفحات عطرة وجذابة تلفت الانظار فهو غني بالاخشاب والعنبر والمسك، مع لمسة مميزة من رائحة الباتشولي والبرغموت الروعة.

3- عطر ريجينت ليذر: هو عطر ثمين غني برائحة الجلود الفخمة والمنعشة مع خليط الزعفران والمسك الحيواني مع نفحات جذابة من التوابل المميزة والنوتات الاخشاب الجذابة.

4- عطر بيكوك ثرون: هو من العطور الشهيرة ضمن مجموعة عطر ثمين من دار الطيب التي تتميز برائحة جذابة من الورد الطائفي والتركي مع التوابل والاخشاب والمسك لتضفي رونقاً خاصاً على اطلالتك.

2- افضل عطر ثمين للشعر

عطور القرشي بلاك

أما إذا كنت تبحثين عن عطور مميزة للشعر، فمن الضروري ان تبحثي عن عطرك المميز ضمن مجموعة عطر ثمين للشعر. لذلك، اخترنا ان نعرفك على هذه المجموعة من عطر ثمين للشعر.

1- عطر ذا هوب: هو عطر بنفحات شرقية مميزة وانيقة، يتميز بانه يجمع بين رائحة الراتنجات والضموغ مع التوابل والخشاب المفعمة بعبق السحر والجاذبية.

2- عطر نساك: من مجموعة عطر ثمين للشعر الذي يساعدك لتتمتعي برائحة شعر منعشة وجذابة. يتميز هذا العطر فهو عطر شرقي خشبي يحملنا على متن نفحاته الجذابةوالعطرة مع رائحة العود واخشاب الغياك الدخانية مع خشب الصندل والارز.

3- عطر غرين بيرل: هو من مجموعة عطر ثمين للشعر يتميز برائحة غنية بالحمضيات والاعشاب ويمزج بين الشيح والشاي ليحملنا على متن اجواء أسيوية مع قاعدة التونكا والطحالب والمسك.

3- افضل العطور النسائية

عطور القرشي بلاك

أما إذا كنت تبحثين عنعطر جذاب ومميز لاطلالتك لا تترددي في اختيار عطرك من هذه المجموعة المميزة من العطور من الماركات العالمية.

1- عطر Hugo XX Eau de Toilette: عطر مميز مفعم بالانوثة برائحة الياسمين والعنبر والورد وبلمسة من خشب الصندل والبرتقال ليمنح لمسة عطر نهائية ناعمة.

2- عطر Marc Jacobs Decadence: يحمل هذا العطر تركيبة عطرية فاخرة مع رائحة الياسمين والسوسن ونفحة من الورد البلغاري بلمسة من الزعفران والبرقوق الايطالي. ويتميز هذا العطر بزجاجته الفريدة على شكل حقيبة يد.

3- عطر Viktor & Rolf Flowerbomb: هو من اكثر العطور النسائية مبيعاً. فهو يفوح برائحة الازهار، من زهرة الفريزيا والياسمين والاوركيد والورد. مع خلطة مميزة من اوراق الشاي والبرغموت لعطر يفوح بالرومانسية.

4- عطر Miss Dior Cherie من Dior: هذا العطر هو من اكثر العطور التي يعشقها الرجل. هذا العطر نقي وجذاب. يجمع بين رائحة الياسمين والباتشولي والماندرين بلمسة مثيرة وجذابة.

5- عطر Hypnotic Poison من Dior: هذا هو الخيار المناسب ان كنت تبحثين عن عطر غامض ومثير. فهو يمنحك تناقضاً غريباً مع رائحة اللوز المر والياسمين والقرفة والفانيلا. وهو من افضل عطور نسائية هادئة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية