افضل العطورات القديمة اختاري منها الافضل

Face, Person, Human

يعتبر العطر اساس اطلالة المراة منذ القدم، وقد تميزت السنوات الماضية بعطور عدة لا تزال راسخة في ذهن النساء وبالطبع تبحثين عن هذه العطور المشرقة التي تجعل اطلالتك اكثر تألقاًوجمالاً. من هنا اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. عطورات قديمة جدا

  2. عطورات قديمه فرنسيه

  3. عطورات قديمه وثابته

1- عطورات قديمة جدا

افضل العطورات القديمة

إذا كنت تبحثين عن عطورات قديمة جدا وتريدين ان تحصلي عليها، من الضورري ان تتعرفي على هذه المجموعة من افضل عطورات قديمه مره يمكنك ان تختاري عطرك منها.

1- عطر جنغل من كنزو: تم اصداره عام 1996.عطر جنغل الفنت من كنزو. من اجمل عطورات قديمه مره، فهو عطر شرقي رائع مقدمته من اليوسفي مع القرنفل والكمون قلب العطر من الكراويه والمانجو ورقيب الشمس وعرق السوس والغاردينيا أما قاعدته فتتكون من العنبر والفانيلا والباتشولي.

2- عطر اماريج من جيفنشي: من مجموعة عطورات قديمة جدا لا تزال عالقة في ذاكرة النساء، اطلق عام 1991، من افضل عطور قديمه، يبدأ العطر بمزيج من براعم البرتقال، البرقوق، اليوسفي، ازهار البنفسج، الخوخ، زهر البرتقال واخشاب الورد. يتوسط هذا العطر مزيج من التوت الاحمر، زهر القرنفل، مسك الروم، العنب الاسود والغاردينيا مع قاعدة عطر من خشب الصندل اعنبر والمسك. هذا العطر يدوم طويلاً ويناسب الليل والنهار.

3- عطر وايت لينن من ايستي لودر: من مجموعات عطورات قديمة جدا، فقد تم اطلاقه عام 1978 مقدمة العطر برائحة الليمون مع الخوخ والاندهيدات، مع قلب العطر برائحة زهر القرنفل وزهر السوسن والياسمين والايلينغ والليلك والاوركيد والسوسن مع قاعدة العطر برائحة النجيل الهندي وخشب الصمدل وخشب الارز والعنبر.

4- عطر كاشاريل لولو: تم اطلاق هذا العطر عام 1987، يتميز هذا العطر بمقدمة تجمع نفحات متفاوتة من الميموزا والسوسن والزنبق والبرقوق، مع البنفسج والياسمين، وقلب العطر بنفحات من المسك وبراعم البرتقال وجذور السوسن والايلينغ وقاعدة العطر برائحة خشب الصندل مع المسك والفانيلاوالبخور.

2- عطورات قديمه فرنسيه

عطور القرشي بلاك

تعتبر العطور الفرنسية هي الاكثر انتشاراً حول العالم والتي تمتلك في طياتها نفحات تضفي سحراً وجاذبية على اطلالة المرأة المتميزة. من هنا اخترنا ان نعرفك على افضل عطورات قديمه فرنسيه لم تفقد قيمتها بعد.

1- عطر Obsession من Calvin Klein: يعتبر هذا العطر من اكثر عطورات قديمه مره يحمل نفحات من لااناقة. تم اصدار هذا العطر عام 1983، وهو يعتبر حالياً من اكثر العطور القديمة مبيعاً. يجمع هذا العطر بين رائحة اليوسفي والخوخ والبرغموت مع نفحات من الطحالب والبلوط والياسمين والليمون.

2- عطر Shi من Alfred Sung: من افضل عطورات قديمه فرنسيه تم اصداره عام 2000، ويمتلك نفحات عطرية مفعمة بالانوثة، مع مزيج من روائح الازهار مع ورق التين والزنابق وزهرة البرتقال ونفحات من الفضة وقاعدة برائحة المسك.

3- عطر Fancy من Jessica Simpson: يتميز هذا العطر برائحة حلوى القطن، المفضة لدى غالبية النساء. بحتوي هذا العطر على بلورات العنبر والمشمش الرقيق والكمثري والغاردينيا والياسمين والكراميل وخشب الصندل والفواكه الحمراء واللوز المحمص مع ثبات يدوم فترة طويلة من الزمن لتتمتعي به طوال اليوم وتشعر بانتعاش وجاذبية.

3- عطورات قديمه وثابته

افضل العطورات القديمة

أما إذا كنت تبحثين عن مجموعة من عطورات قديمه وثابته، يمكنك ان تختاري عطرك من هذه المجموعة التي اخترناها لك من الماركات العالمية.

1- عطر Jolie Madame من Balmain: تم اصدار هذا العر عام 1953، مقدمة العطر برائحة الكزبرة والغاردينيا وزهر البرتقال والبرغموت والبرتقال المر والقرنفل مع قلب العطر برائحة المسك والنرجس وجذور السوسن والياسمين والورد وبراعم البرتقال واوراق البنفسج وزهرة الليك، مع قاعدة العطر برائحة الباتشولي وجوز الهند وطحالب البلوط والنجيل الهندي.

2- عطر Weekend من Burberry: هو من العطور الغنية عن التعريف من مجموعة بربري. تم اصداره عام 1997. يتميز بنفحات جذابة من الماندرين مع البرتقال وزهر البنفسج وزهر السوسن والنكتارين وزهر الخوخ وخشب الصندل والمسك وخشب الارز.

3- عطر Yvresse من Yves Saint Laurent: من افضلعطورات قديمه وثابته تم اصدار هذا العطر عام 1993، مع مقدمة العطر برائحةنكتار الخوخ المغلف بالالهيدات والباتشولي واليانسون والكراوية، مع قلب العطر بنفحات من الورد والقرنفل والقرفة والياسمين وقاعدة عطر برائحة الفانيلا وخشب الارز.

4- عطر Narcisso Rodriguez For Her: تم اصدار هذا العطر عام 2006، وهو عطر رائع فريد من نوعه يمنحك الاناقة مع مكوناته الحسية الجذابة مع مكونات عطر تجمع بين نفحات من الورد والخوخ والعنبر مع المسك والباتشولي وخشب الصندل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية