إليك افضل الكريمات للبشرة المختلطة!

افضل الكريمات للبشرة المختلطة

إن كنت تودين التعرف على افضل الكريمات للبشرة المختلطة فتعرفي مع ياسمينة في المقال الآتي على أفض هذه الكريمات كي تختاري منها ما يناسبك.

ias

تُعتبر البشرة المختلطة من أكثر أنواع البشرة شيوعاً بين النساء إذ أنها مزيج بين البشرة الدهنية والجافة، ومن المعروف للبشرة المختلطة طرق خاصة للعناية بها وهي تكون من خلال استخدام الكريمات الفعالة من الماركات العالمية. ومن هنا اخترنا أن نعرفك على أهم هذه الكريمات لتجعليها خيارك الأول.

كريم مقاوم للتجاعيد وعلامات التقدم بالعمر للوجه والرقبة

اضغطي هنا للحصول على هذا الكريم

افضل الكريمات للبشرة المختلطة

يُعتبر هذا الكريم من أفضل أنواع كريم الترطيب للوجه لأنه يحتوي على الريتينول ،حمض الهيالورونيك، وفيتامين هـ ، زيت الجوجوبا والشاي الأخضر. يعمل الكريم هذا على تحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة ويساعد في تأخير علامات الشيخوخة عند النساء والرجال ويساعد في شد وتحسين البشرة ويُقلل حجم المسام والخطوط الدقيقة في الوجه.

جل مرطب للوجه من نيتروجينا

اضغطي هنا للحصول على هذا الكريم

افضل الكريمات للبشرة المختلطة
الصورة مأخوذة من موقع Amazon

يناسب هذا الكريم البشرة العادية والمختلطة وهو يتميز بتركيبة خالية من الزيوت فائقة الترطيب، وتجدر الإشارة أن تم إختباره من قِبل أطباء الجلد إذ أنه يُعتبر آمن للإستخدام على البشرة. يروي هذا الكريم عطش البشرة ويعوض نقص الماء بها والجفاف الذي تعاني منه ويعمل على منح بشرتك الرطوبة والإشراقة التي تحلمين بها.

ايفلين وايت برستيج فوردى

اضغطي هنا للحصول على هذا الكريم

افضل الكريمات للبشرة المختلطة
الصورة مأخوذة من موقع Amazon

إن هذا الكريم هم كريم تفتيح مكثف ليلي مناسب للبشرة المختلطة والدهنية ويساعد في التقليل من المناطق التي تعاني من فرط التصبغ، يضيف الإشراقة على البشرة، ويمنع تبخر الماء عن سطح الجلد. نضيف الى هذا أن هذا الكريم يمنح البشرة أقصى درجات الرطوبة ويساعدك في الحفاظ على صحة ونضارة بشرتك.

هذه هي اذاً أفضل الكريمات التي تناسب البشرة المختلطة، إكتشفي ما هي افضل كريمات تفتيح البشرة من الماركات العالمية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية