افضل المطاعم في جده من المطابخ العالمية

افضل المطاعم في جده من المطابخ العالمية

نجول اليوم على افضل المطاعم في جده من المطابخ العالمية حيث اخترنا لك من كل مطبخ حول العالم مطعم فتح ابوابه في جدة خصوصا ان الشعب السعودي ذوّاق في الاختيار. وكنا قد اخبرناك سابقا عن افضل مطاعم جدة لتمضية اجمل الاوقات مع العائلة

ias

Aromi من المطبخ الايطالي

من المعروف ان المطابخ الايطالية هي الاشهى حول العالم، فمن منا لا تعشق الباستا والبيتزا بانواعها المختلفة، وفي جدة كل عشاق هذا النوع من الطعام يجدونه في مطعم ارومي. وللمناسبة نذكرك بالوحدات الحرارية الموجودة في البيتزا.

الشرق من المطبخ اللبناني

يمكن القول ان المطبخ اللبناني هو احد اشهى المطابخ العربية والعالمية، خصوصا مع التنوع الكبير لاطباقه، ويمكن القول ان هذا المطبخ هو مطعم صحي لانه يرتكز على السلطات كالفتوش والتبولة وعلى اللحوم المشوية. كلها تجدينها في مطبخ الشرق.

فوجو دي تشاو ستيكهاوس من المطبخ البرازيلي

يُعرف عن المطبخ البرازيلي انه وفي لتاريخ اجداده، حيث ظل محافظا على الاطباق القديمة وادخل اليها القليل من التجديد، وفي مطعم فوجو دي تشاو ستيكهاوس ستتذوقين اشهى انواع الستيك. هنا نذكرك باتيكيت الاكل بالشوكة والسكين .

دجينجر ليف من المطبخ الهندي

يمكن القول ان المطاعم الهندية لها جمهورها الكبير في جدة كما هي الحال في كل مدن المملكة العربية السعودية، ومنها اخترنا لك دجينجر ليف الذي يعد من اكثر المطاعم المعروفة.

ختاما نذكرك باشهر مطاعم وجبات سريعة في الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية