افضل الوان المناكير لليد السمراء لاطلالة متكاملة

افضل الوان المناكير لليد السمراء

ان اختيار افضل الوان المناكير لليد السمراء، هو من الامور الاساسية التي تمنحك اظافر جذابة لتلفتي انظار من حولك. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- مناكير باللون الزهري:

يعتبر المناكير باللون الزهري من الالوان التي تليق بصاحبات البشرة السمراء، لكن ننصحك بان تبتعدي عن الدرجات الفاتحة منه وتلجأي الى الدرجات الداكنة وخصوصاً الفوشيا.

2- مناكير باللون البنفسجي:

ان مختلف تدرجات اللون البنفسجي تليق بصاحبات اليد السمراء، فلا تترددي في استعمال الليلكي او العنابي التي تمنحك اظافرك لمسة حيوية ومميزة.

3- مناكير باللون الازرق:

قد تجدين ان الازرق هو من الالوان الغريبة بالنسبة لك، لكن لما لا تدخلين بعض التغييرات على اطلالتك مع مسة حيوية مع مناكير باللون الازرق بمختلف درجاته من الفاتحة الى الداكنة.

4- المناكير باللون النيود:

ان المناكير باللون النيود هو من الخيارات الآمنة لمختلف الوان الشرة. وننصحك باعتماد المناكير البيج او الكريمي ويمكنك اللجوء الى الوان المات التي تمنحك لمسة مفعمة بالانوثة.

5- المناكير باللون الاحمر:

ان المناكير باللون الاحمر هو من اكثر الوان المناكير التي يمكنك ان تعتمدي عليها للبشرة السمراء، وننصحك بان تلجأي الى التدرجات الغامقة منه كالخمري.

6- مناكير الوان النيون:

قد تجدين ايضاً ان هذه الالوان للمناكير غريبة وتخافين من الاعتماد عليها، الا انها تعتبر ملائمة كثيراً للبشرة السمراء، فالجأي الى البرتقالي او الاصفر او الاخضر الفاتح. وكلها الوان تضفي حيوية على اطلالتك.

إذاً، بعد ان تعرفت على هذه المجموعة من افضل الوان المناكير للبشرة السمراء، ننصحك ايضاً بان تتعلمي طريقة تحضير المناكير في المنزل لتصنعي اللون الذي يناسبك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية