افضل اماكن شهر العسل حول العالم للحظات لا تنتسى

افضل اماكن شهر العسل

بعد الانتهاء من حفل زفافكومرور كل التحضيرات على خير ما يرام كما كنت تحلمين، لا بد وانك ستبحثين عن افضل اماكن شهر العسل التي ستجعلك تقضين افضل الاوقات مع شريكك.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل اماكن شهر العسل.

1 جزيرة كو ساموى فى جنوب تايلاند: من افضل الماكن والملاذ المفضل لدى المتزوجين الجدد، وهي من اشهر الاماكن لقضاء شهر العسل. تتميز بشواطئها الخلابة مع المناظر الطبيعية الساحرة وفيها الكثير من النشاطات التي تساعدك على قضاء اجمل واحلا الاوقات.

2- كوستاريكا: من الاماكن التي لن تندمي ابداً على زيارتها خلال رحلة شهر العسل، فهي تجمع بين المتعة والمناظر الطبيعية الخلابة والشواطئ الرائعة مروراً بالغابات والاشجار العالية وممارسة رياضة المشي وتسلق الجبال هذا عدا عن الفنادق الفخمة التي ستجعلك رحلة مليئة بالراحة ولااسترخاء.

3- بالي: من افضل الاماكن المخصصة للمتزوجين حديثاً لقضاء ايام شهر العسل. فهي جزيرة مشهورة بشواطئها من الرمال البيضاء، مع الكثير من الانشطة التي يمكنكما ممارستها الى جانب المناظر الخلابة والغابات الاستوائية التي تححثك على المغامرة.

4- جزيرة برمودا: منطقة منعزلة عما حولها بمياهها الكريستالية الصافية مع مناظر خلابة متعددة تأسر القلوب والانشطة البحرية واماكن الاسترخاء مع جوها المشمس وطبيعتها الخلابة.

5- هاواي: من أشهر الاماكن المصنفة لقضاء رحلة شهر العسل، وهي اشهر وجهات العشاق لما تشتهر به من مناظر طبيعية مع شواطئ خلابة مع فنادقها الفاخرة والانشطة المميزة.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل اماكن شهر العسل، فهل اخترت وجهتكما؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية