إليك افضل انواع البرايمر للبشرة المختلطة!

افضل انواع البرايمر للبشرة المختلطة

تبحث الكثير من النساء عن افضل انواع البرايمر للبشرة المختلطة، وفي هذا المقال اخترنا ان نعرفك على افضل هذه الأنواع لتختاري منها ما يعجبك ويناسبك.

ias

يعتبر البرايمر من أهم الخطوات التي يجب الإلتزام بها قبل تطبيق المكياج، فهو عبارة عن مستحضر تجميلي يتم وضعه على البشرة قبل البدء بتطبيق المكياج وهذا لتثبيت المكياج لفترة أطول ويرطب البشرة مما يُسهل عملية وضع المكياج. ولأن أنواع البشرة تتعدد، سنعرفك في هذا المقال على افضل برايمر للبشرة المختلطة لتخاري الأنسب لك.

برايمر الماكياج فيكس اند بروتكت من ريميل لندن

اضغطي هنا لشراء هذا البرايمر

افضل انواع البرايمر للبشرة المختلطة

إن هذا البرايمر يعمل في المقام الأول على حماية البشرة من الضغوط اليومية التي تتعرض لها مثل الأشعة فوق البنفسجية الضارة والتلوث البيئي. فهذا البرايمر خفيف جداً على البشرة يمنع جفاف البشرة ويمنحك لمسة ناعمة جداً وبشرة حريرية ويجعل المكياج يدوم على بشرتك لفترة أطول.

برايمر غني بالفيتامينات من جولدن روز

اضغطي هنا لشراء هذا البرايمر

افضل انواع البرايمر للبشرة المختلطة

تم تصميم هذا البرايمر ليخفي الخطوط الدقيقة والمسامات في البشرة ويُعبتر من أفضل أنواع البرايمر التي يمكنك اختيارها. يتميز هذا البرايمر انه غني بالفيتامينات ليمنحك بشرة مشدودة وحريرية ويُستخدم للبشرة العادية، المختلطة والدهنية.

باستيل برايمر وأساس ماتيفاين للوجه

اضغطي هنا لشراء هذا البرايمر

افضل انواع البرايمر للبشرة المختلطة

لبشرة خالية من العيوب ومكياج يدوم لفترة أطول، ننصحك بهذا البرايمر الذي يتميز بتركيبته الخفيفة والمميزة التي تمنحك بشرة ناعمة وحريرية.

بعد ان تعرفت على أفضل أنواع برامير للبشرة المختلطة، إكتشفي ما هو أفضل بديل للبرايمر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية