افضل انواع البروتين للشعر المصبوغ لنعومة فائقة واطلالة جذابة

افضل انواع البروتين للشعر

ان افضل انواع البروتين للشعر متوفرة بكثرة من معظم الماركات العالمية لتقديم العناية اللازمة بشعرك وتلفتي الانظار. من هنا، اختارت “ياسمينة” ان تعرفك على افضل الماركات.

ias

1- بروتين Biotine Protein Organic:

من المنتجات للعناية بالشعر التي يمكنك ان تعتمدي عليها لانها خالية من الفورمالين ويتميز بمكوناته التي تفرد الشعر المجعد وتساعد للحد من جفاف الشعر وتطايره. وهو يحد من تساقط الشعر.

2- بروتين BTX Brazilian Therapy:

من المنتجات المعروفة بجودتها في عملية العناية بالشعر، وهي لا تتسبب باية اضرار للشعر وهو يتميز بقدرته على التعامل مع الشعر شديد التجعد. لانه يحتوي على الكاشمير والكافيار التي تفرد وتزيد لمعان الشعر.

3- بروتين Protein Therapy:

يعتبر من افضل انواع البروتين للشعر يحتوي على الكيراتين المثالي للعناية بالشعر، والتي تعمل على فرده بالاضافة الىقدرته على تطويل الشعر وتنعيمه بفضل تركيبة الارز والقمح والصويا وبعض الزيوت النباتية المغذية للشعر.

4- بروتين Silky Bio Treatment:

هذا المستحضر تركيبته خالية من الفورمالين ومن المواد الكيمياية التي تضعف شعرك بل هي تساهم في علاج الشعر التالف كونه غني بالفيتامين اي والكيراتين وزيت الارجان وقدرته الفعالة على تغذية الشعر ما يجعله مفروداً ولامعاً.

5- بروتين Therapy Liss:

هذا البروتين مناسب لصاحبات الشعر الجاف، فهو يعمل على ترطيب الشعر ويعيد اليه صحته وبريقه. وهو مقاوم لحرارة ادوات تمليس الشعر مثل السشوار والمكواة، ويعمل على تغليف الطبقة الخارجية لألياف الشعر ليقيه من التقصف والتكسر.

إذاً، ان اللجوء الى البروتين للشعر من شأنه ان يساعدك في الحصول على شعر لامع وصحي، وننصحك باعتماد خلطات طبيعية لشعر جذاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية