افضل انواع الرخام للارضيات

افضل انواع الرخام للارضيات

سنكشف لك في هذا المقال عن افضل انواع الرخام للارضيات. إذ بات استعمال الرخام بدلاً من السيراميك او ألواح الباركيه للأرضيات أمراً مطروحاً، فهي من الافكار التي تزيد المنزل فخامة واناقة. ورغم قدم استعماله، لا يزال هذا الديكور من الاضافات القيمة في المنزل، وكنا قد اخبرناك عن صيحات الديكور المودرن لغرفة المعيشة للعام 2020.

ias

انواع كثيرة للرخام والوان اكثر، قد يكون من الصعب التمييز بينها. لذلك سنقدّم لك في هذا المقال افضل الانواع وكيفية اختيار النوع المناسب بحسب الجودة.

  • اولاً، الجرانيت ويعتبر من افضل الاسطح في المطابخ، فهو لا يتأثر بالحرارة العالية كما لا يتأثر بالسوائل المنسكبة، إضافة إلى انّ تلميعه لا يعرضه للخدش.
  • رخام امبرادور، وهو من افضل الخيارات للارضيات سواء للمشي او للتنظيف، وذلك بفضل لونه الداكن. فهو يندرج بين الابيض والرمادي وصولاً إلى ظلال اللون البني.
  • رخام كارارا، الذي يستعمل في ديكون البناء والنحت، وهو من اكثر انواع الرخام استخداما في المنازل، سواء في الصالونات او المداخل او حتى الحمامات نظراً إلى بياضه الخارق.

اصبح الرخام في المملكة العربية السعودية من اكثر الديكورات الموصى بها، لذلك فاعملي على اختيار افضل الانواع واجملها لمنزلك.

ونختم مع 3 مفاهيم خاطئة في الديكور عليك معرفتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية