افضل انواع السيروم للبشرة الدهنية من الماركات العالمية

افضل انواع السيروم للبشرة الدهنية

ان اختيار افضل انواع السيروم للبشرة الدهنية هو ما تبحثين عنه وستعرفك عليه ياسمينة لتتمكني من التخلص من الشوائب وتستعيدي نضارة بشرتك وجمالها. 

ias

سيروم Clarins Pore Control:

افضل انواع السيروم للبشرة الدهنية

هذا السيروم مثالي للعناية بالبشرة الدهنية، ليساعدك على موازنة افراز الزيوت فيها وبالتالي يخلصك من ظهور الحبوب والبثور فيها، كما ويعمل على تقليص المسامات الواسعة ليمنع تراكم الاتربة والاوساخ فيها وبالتالي ظهور الشوائب في البشرة.

سيروم Revitalift Hyaluronic acid من L'Oreal Paris:

افضل انواع السيروم للبشرة الدهنية

ماركة لوريال غنية عن التعريف في مجال مستحضرات العناية بالبشرة، واخترنا منها هذا السيروم من مجموعة Revitalift، الذي يحتوي على نسبة عالية من محمض الهيالورونيك الذي يساعدك لتتمكني من ترطيب البشرة بعمق وموازنة الزيوت في البشرة الدهنية الى جانب قدرته على شد البشرة والتخلص من الخطوط الدقيقة فيها.

سيروم Smart Custom Repair من Clinique:

افضل انواع السيروم للبشرة الدهنية

يعمد هذا السيروم على اصلاح الشوائب في البشرة ويعيد ترميم خلايا البشرة، ويعمل على موازنة الزيوت في البشرة الدهنية ليحافظ على ترطيبها ويعيد اليها ملمساً ناعماً لتلفتي الانظار.

سيروم Hyalu B5 من La Roche Posay:

افضل انواع السيروم للبشرة الدهنية

هو من افضل انواع السيروم على الاطلاق، وهو يتناسب مع جميع انواع البشرة. هو يساعدك على التخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة في الوجه بفضل قدرته على ترطيب بشرتك بعمق ومنع جفافها، بالاضافة الى التخلص من علامات الارهاق والتعب والبقع الداكنة التي يمكن ان تفسد اطلالتك.

هذه هي مجموعة السيروم المناسبة للبشرة الدهنية، وندعوك للجوء ايضاً الى الخلطات الطبيعية الفعالة للعناية بالبشرة الدهنية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية