افضل انواع الشاي الاخضر لجسم رشيق وخصر نحيف

افضل انواع الشاي الاخضر

ان افضل انواع الشاي الاخضر هي تلك التي تساعدك على تحفيز عملية الايض في الجسم لحرق الدهون وخسارة الوزن الزائد. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك عليها.

ias

1- شاي ليبتون الاخضر:

افضل انواع الشاي الاخضر

ان شاي ليبتون الاخضر هو من الانواع الاكثر شهرة، وهو مصنوع من اجواد انواع اوراق الشاي في العالم. طعمه خفيف وسلس. ينصح بشربه بشكل يومي. هذا الشاي متوفر بعدة نكهات لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك وهي الشاي الاخضر مع التوت البري والرمان، الشاي الاخضر مع الليمون، الشاي الاخضر مع البرتقال والياسمين والشاي الاخضر مع العسل المعروف بفوائده لانقاص الوزن.

2- شاي يوغي الاخضر:

افضل انواع الشاي الاخضر

يتميز هذا الشاي باحتوائه على مواد مضادة للاكسدة تساعدك على حرق الدهون في الجسم للتخلصي من السموم المتراكمة فيه، وهو يمتلك طعم جيد برائحة خفيفة وشهية ليكون من الخيارت المساعدة لك.

3- شاي تيتلي بيور الاخضر:

افضل انواع الشاي الاخضر

هذا الشاي من ينتمي الى فئة المشروبات والاطعمة التي تمدك بالنشاط والحيوية، يمتلك طعماً خفيفاً مع احتوائه على مضادات الاكسدة التي تساعدك لعى التخلص من سموم الجسم لتحافظي لى صحتك. وهو مناسب للاستهلاك اليومي.ويحد من التوتر.

4- شاي تاج محل الاخضر:

افضل انواع الشاي الاخضر

هذا الشاي غني جداً بمواد مضادة للاكسدة التي تساعدك في الحفاظ على صحة الجسم يمتلك نكهة مميزة وهو مصنوع من اجود اوراق الشاي من حول العالم ليمنحك مشروب من المشروبات التي تنقص الوزن بسرعة.

إذاً، بعد ان تعرفت على هذه المجموعة من افضل انواع الشاي الخضر لتختاري منها ما يناسبك، ننصحك ايضاً باتباع نظام غذائي صارم لتسريع انقاص الوزن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية