افضل انواع العطور من الماركات العالمية لمسة راقية على اطلالتك

افضل انواع العطور من الماركات العالمية

لاطلالتك هذا الموسم، وليومياتك كما لمناسباتك، يمكنك ان تختاري عطرك من مجموعة منافضل انواع العطور من الماركات العالمية التي ستسحر من حولك. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. 

  2. افضل انواع العطور

  3. انواع عطر جادور

  4. انواع عطر شانيل شانس

1- افضل انواع العطور

افضل العطور النسائية من الماركات العالمية

يعتبر العطر اساس اطلالة كل مرأة لذلك، تبحثين دائماً عت افضلانواع العطور النسائية التي تضفي رلمسة جذابة على اطلالتك. اخترنا ان نعرفك على ابرزها.

1- عطر Love Story: هذا العطر من ماركة Chloe وهي من رائحة الياسمين المعروفة بزهرة السعادة وهي ذات رائحة لا تقاوم مع رائحة البرتقال القوية والمنعشة. وهو عطريثبت لمدة طويلة ويمنحك لمسة ساحرة.

2- عطر velvet orchid: هذا العطر هو من مجموعة Tom Ford، وهو مصنوع من نفحات زهرات عدة كالياسمين والاوركيد وزيت الورد التركي مع نفحات من البلام اوركيد. هذا العطر يثبت على البشرة بفضل عطر الفانيلا المركزة، ونفحات خشب الصندل. وهو عطر جذاب للغاية مع زجاجة بتصميم مميز وأنيق.

3- عطر Midnight Romance: هذا العطر من مجموعة رالف لورن الذي يتميز برائحة الفانيلا السوداء مع رائحة الفاوانيا الوردية والفل والسوسن والعنبر.مزيج مميز من الازهار ليظهر جمال كل سيدة وانوثتها.

4- عطر La vie est belle: هذا العطر الهادئ من لانكوم، برائحة منعشة تنشر السعادة، هذا العطر الناعم المستخلص من الازهار النضرة وهو مناسب لجميع المناسبات. يتميز هذا العطر بزجاجته الكريستالية الملفتة مع لون العطر الوردي الهادئ.

2- انواع عطر جادور

افضل انواع العطور من الماركات العالمية

تعتبر انواع عطر جادور الاكثر شهرة وانتشاراً بين النساء، من مجموعة ديو العالمية، وهو من العطور النسائية المميزة التي تلقى رواجاً لدى النساء.

تتميز انواع عطر جادور برائحة الماء العطر المنعش الانيق والمثير الذي يمنك لمسة حيوية على اطلالتك، يعبق برائحة اليوسفي والبرغموت مع الشمام وازهرا المانوليا ورائحة الخوخ والكمثري، مع قلب العطر برائحة انيقة تحمل عبقاً انثوياً من الزنابق وازهار الاوركيد والياسمين والورد الابيض والبرقوق دمشقي مع قاعدة العطر برائحة اخشاب الارز والمسك وتوت العليق.

وتتعدد انواع عطر جادور لتختاري منها ما يناسبك.

1- عطر J’Adorain Joy: هو عطر زهري فاكهي للنساء رائحة تمنح شعوراً فورياً بالانتعاش والسعادة، برائحة مزيج الازهار الجذابة التي تلفت الانظار لتمنحك سحراً لا يقاوم.

2- عطر J’Adore Lumiere: هذا العطر الزهري الجذاب يتميز برائحة البرتقال الاحمر مع رائحة الليمون ثم يتابع برائحة ززهرة الفاوانيا والورد الدمشقي مع زهور البرتقال لينتهي برائحة الفانيلا والاخشاب.

3- انواع عطر شانيل شانس

افضل انواع العطور من الماركات العالمية

تعتبر ماركة شانيل من اكثر العطور انتشاراً لدى النساء، فهن يعتمدن على هذه الماركة العالمية المشهورة التي تمنحك افضل المنتجات. لذلك، اخترنا ان نعرفك على انواع عطر شانيل شانس.

يمنحك هذا العطر بلمسة منعشة وتمتد لتحصلي على رائحة منمقة حارة وحساسة. يستقر العطر على البشرة بثبات وتعطيك الحمضيات مع نفحات نضرة وحيوية. ويكشف العطر عن رائحة الياسمين والمسك الابيض ليختلط بنجيل الهند الطازج مع نفحات عطر شجرة الارز وزهرة السوسن.

هذا العطر وصف بانه اعصار من الروائح المنعشة بسبب قدرة تأثيره على من حول مع رائحة الفلفل الوردي والليمون والصنوبر ويجمع بين الياسمين والسوسن وزيت الباتشولي ونجيل الهند والمسكة البيضاء مع مواد مميزة من العطور.

تألقي بهذا العطر العطر مع نفحة رومانسية وبتأثير جذاب ملفت لتتألقي في يومياتك وامسياتك وتلفتي انظار من حولك.

وتعتبر انواع عطر شانيل شانس الاكثر انتشاراً بين النساء وهو من مجموعة عطور ماركة شانيل العالمية التي تتميز بانتالجاتها المميزة التي ستتلاءم مع مختلف الاذواق وترضيها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية