افضل انواع الفاونديشن للبشرة المختلطة لاطلالة خالية من الشوائب

افضل انواع الفاونديشن للبشرة المختلطة

تعرفي مع "ياسمينة" على افضل انواع الفاونديشن للبشرة المختلطة لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك وتضفي لمسة جذابة على اطلالتك وتتمتعي ببشرة خالية من الشوائب.

ias

  1. فاونديشين Fit Me من ميبلين: من أفضل انواع الفاونديشين التي تتلاءم مع مختلف انواع البشرة وهو متوفر بـ16 تدرج ليتناسب مع مختلف الوان البشرة لتحصلي على تغطية مثالية.
  2. فاونديشين True Match من لوريال باريس: كل ما تريدينه في الفاونديشين متوفر بهذا كريم الاساس، يتطابق تماماً مع لون بشرتك ليمنحك بشرة مثالية خالية من الشوائب وهو متوفر بـ33 درجة لونية.
  3. فاونديشين Lasting Silk UV من أرماني: يساعد هذا الفاونديشين على تغليف بشرتك بطبقة حريرية بمظهر مات مخملي، هذا اللوك يدوم طويلاً رغم كل الظروف، وهو يحتوي على عوامل الحماية من اشعة الشمس.
  4. فاونديشين Touche Eclat من ايف سان لوران: اضيفي اشراقة على بشرتك وتتألقي في مكياجك، ويمنحك تغطية تدوم حتى 8 ساعات وهو يلائم نوع البشرة لاطلالة طبيعية.
  5. فاوديشين Clinique Even Better Makeup SPF 15: يتميز هذا الكريم الاساس بتركيبته الكريمية سهلة التطبيق لتمنحك وجهاً ناعماً بملمس حريري ويعمل على محاربة ظهور علامات التقدم بالسن والتجاعيد.
  6. فاونديشين Rimmel Stay Matte Foundation: يعمل هذا كريم الاساس على التخلص من لمعان البشرة المختلطة وهو سريع الامتصاص بمكوناته غير الدهنية ما يمنع افرازات البشرة الدهنية.

من هنا، فان اختيار الفاونديشين المناسب للبشرة المختلطة يتطلب منك ايضا ان تقدمي العناية عبر خلطات البشرة المختلطة التي تعيد اليك نضارتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية