افضل انواع الفيلر للوجه لاطلالة اكثر شبابا

افضل انواع الفيلر للوجه

ان افضل انواع الفيلر للوجه هو ما تحتاجين اليه لتستعيدي اطلالتك الشابة والجذابة. من هنا ستعرفك ياسمينة عليها لتختاري منها ما يتناسب مع الحالة التي تعانين.

ias

ما هو الفيلر؟

الفيلر هو عبارة عن مجموعة من المواد الطبيعية التي يمكنك ان تستعيني بها من اجل ملء الفراغات في البشرة، تحت الجلد وغالباً ما تلجأ السيدات الى هذه التقنية من اجل التخلص من مشكلة التجاعيد نهائياً.

كذلك، يمكنك ان تلجأي الى الفيلر من اجل التخلص من مشكلة الهالات السوداء حول العينين والانتفاخ لتستعيدي نظراتك النضرة والجذابة.

افضل انواع الفيلر للوجه:

  • الفيلر المؤقت: هذا الفيلر يتم حقنه في الوجه وفعاليته مؤقتة لا تدوم لوقت طويل، وهو يساعدك على التخلص من الخطوط الرفيعة، وقد يكون فعالاً في التخلص من بعض الخطوط العميقة.
  • الفيلر الدائم: اما هذا الفيلر فيمكنك ان تحافظي على نتيجة هذا الفيلر لمدى العمر لتحافظي على اطلالة اكثر شباباً وتتخلصي من الشوائب في البشرة وتستعيدي نضارتها. وهذا الفيلر مصنوع من مواد البلاستيك غير القابلة للامتصاص.
  • فيلر حمض الهيالورونيك: هو من اكثر انواع الفيلر المستعملة وهو آمن جداً ويمنحك نتائج مثالية يدوم لفترة طويلة. فيلر حمض الهيالورونيك هو الفيلر المثالي نظراً الى ان هذا الحمض تنتجه البشرة طبيعياً للحفاظ على نضارتها وشبابها.
  • فيلر الكولاجين: ايضاً ان تحفيز الكولاجين في البشرة اساسي من اجل التمكن من الحفاظ على شبابها وجمالها. الا انه يجب عليك التنبه الى ان هذا النوع من الفيلر يمكن انيتسبب للبعض بالحساسية.

إذاً، هذه هي انواع الفيلر التي تساعدك على استعادة نضارة بشرتك وجمالها وننصحك ايضاً بان تلجأي الى خلطات طبيعية تساعك على شد البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية