افضل انواع الليزر المنزلي للمنطقه الحساسه للتخلص من الشعر نهائيا

جلسة الرتوش هل اشيل الشعر قبل

ان كنت تبحثين عن افضل انواع الليزر المنزلي للمنطقه الحساسه، ياسمينة ستعرفك عليها من اجل ان تتمكني من التخلص بسهولة من الشعر الزائد بشكل نهائي.

ias

1- جهاز I Mooie:

افضل انواع الليزر المنزلي للمنطقه الحساسه

هو من اجهزة الليزر المنزلية المميزة بفضل فعاليته الكبيرة وهو مناسب تماماً للتخلص من الشعر في المناطق الحساسة. تتراوح نسبة فعاليته بين 85 الى 90 بالمئة من الجلسة الثالثة. وستحتاجين بين 6 الى 8 جلسات لتتخلصي نهائيا من الشعر.

2- جهاز Lumia من Philips:

افضل انواع الليزر المنزلي للمنطقه الحساسه

هو من افضل انواع اجهزة الليزر لازالة الشعر في المنزل، فهو يأتي بعدة عدسات كل منها متخصصة لازالة الشعر في موضع معين في الجسم، ليمنحك نتائج اكثر دقة وفعالية، هو يأتي مع 250 ألف ومضة ليخدمك مدة 8 سنوات، مع خمسة مستويات من الطاقة لنتائج اكثر دقة. يمتلك خاصية Slide flash لتساعدك على تمرير العدسة على الجسم بشكل اسرع. وهو سهل الاستخدام.

3- جهاز Silk Expert IPL من Braun:

افضل انواع الليزر المنزلي للمنطقه الحساسه

يتميز هذا الجهاز بتصميمه الانيق وسهولة استعماله. يأتي بـ120 الف ومضة تكفي لمدة 6 سنوات لمعالجة الشعر الزائد في مختلف انحاء الجسم. فيه 14 مستوى للطاقة لتختاري المستوى الذي يتناسب مع المنطقة خصوصاً في حال ازالة الشعر من المنطقة الحساسة.يأتي بعدة عدسات تسهل عليك عملية ازالة الشعر وتكون معالجة دقيقة وبفعالية كبيرة. خلال ثلاثة اشهر ستلاحظين اختفاء بين 80 الى 95 بالمئة من الشعر الزائد وستتمكنين من التخلص من الشعر بدون الم.

4- جهاز IPL SalonPro من Beurer:

افضل انواع الليزر المنزلي للمنطقه الحساسه

هذا الجهاز هو افضل جهاز ليزر منزلي على الاطلاق، فهو يلقى رواجاً وانتشاراً واسعاً في عالمنا العربي لدى السيدات بفضل نتائجه الفورية وقدرته على تخليصك من الشعر الزائد في الجسم وخصوصاً في المنطقة الحساسة في وقت قياسي. هذا الجهاز متوفر بعدة احجام بين 15 الف و 250 الف ومضة لتختاري منها ما يناسبك وفق حاجتك. فيه 6 مستويات من الطاقة لامان اكثر وعدم التسبب بحروق في البشرة، هو سهل الاستخدام ونتائج مضمونة بعد 7 جلسات.

إذاً، هذه هي اجهزة الليزر المنزلية التي تساعدك على التخلص من الشعر الزائد في المنطقة الحساسة، وننصحك ايضاً بان تطلعي على اضرار الليزر على البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية