افضل انواع المكياج من الماركات العالمية لتختاري منها ما يناسبك

افضل انواع المكياج من الماركات العالمية

ان اختيار افضل انواع المكياج من الماركات العالمية يتطلب نك ان تتعرفي عليها وعلى خصائصها لتتمكني من تطبيق مكياج الوجه الجذاب الذي يلفت الانظار. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- ماركة Maybelline:

هي من أكثر الماركات العالمية شهرةً في عالمنا العربي، وهي تلقى رواجاً كبيراً لدى عدد كبير من النساء، لانها تقدم مجموعة كبيرة من مستحضرات المكياج باسعار معقولة. اكثر ما تشتهر به هذه الماركة هي الماسكرا التي تساعدك للحصول على رموش طويلة وكثيفة. كذلك، فان كريم الاساس من ميبلين يمتلك فعالية عالية ويساعدك على تغطية مختلف الشوائب، بدون ان ننسى مختلف انواع الكونسيلير التي تقدمها لتتلاءم مع مختلف انواع البشرة.

2- ماركة MaxFactor:

ايضاً ماركة ماكس فاكتور من الماركات المشهورة في عالمنا العربي والتي تقدم لك مجموعة كبيرة من مستحضرات المكياج بنوعية ممتازة لتمنحك اطلالة خالية من الشوائب. فلا يمكن ان ننسى فعالية كري الاساس من ماكس فاكتور او الماسكرا المميزة التي تمنحك رموشاً ساحرة وغيرها من ادوات الماكياج الضرورية.

3- ماركة NYX:

هذه الماركة تتميز بمنتجاتها المتنوعة والجودة العالية التي تتمتع بها، خصوصاً لناحية احتوائها على مواد طبيعية تساعد على ترطيب البشرة وتغذيتها بعمق. اكثر ما يميز هذه الماركة ايضاً، هي مجموعة احمر الشفاه المميزة بالوانها المتعددة والتي ترضي كل الاذواق وايضاً من افضل منتجاتها البودرة وكريم الاساس اللذان يمناجانك تغطية مثالية للوجه.

4- ماركة L'Oreal:

من ماركات الماكياج الفرنسية التي تقدم لك افضل منتجات المكياج المناسبة لسهراتك، كما وتساعدك على تطبيق مكياج وجه ناعم يمنحك اطلالة ساحرة وانيقة. فهي تقدم لك الماسكرا المميزة التي تساعدك للحصول على رموش كثيفة كما وتمنع شعيراتها من التساقط، الى دانب كريم الاساس الذي يوحد لون بشرتك بطريقة مثالية.

5- ماركة MAC:

من اشهر الماركات العالمية ايضاً، وهي خيارات النجمات في اطلالاتهن، فهي تقدم لك مستحضرات المكياج بجودة عالية، وتركيبة فخمة، وهي شكلت حالة خاصة على صعيد مكياج العيون وتطبيق الايلاينر مع مجموعة الايلاينر المميزة التي تقدها لك لتتقني تطبيقه بطريقة مثالية وتلفتي الانظار. كذلك من الاكثر شهرة من ماركة ماك، احمر الشفاه المتوافر بتدرجات الوان متعددة ترضي كل الاذواق.

إذاً، ان الماركات العالمية تقدم لك افضل مستحضرات المكياج لتجعليها خياراً لتتمكني من تطبيق مكياج مناسب لسهراتك كما يومياتك وتلفتي الانظار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية