افضل انواع حبوب توقف الدورة اختاري منها ما يناسبك

افضل انواع حبوب توقف الدورة

قد تحتاجين في بعض الاحيان الى العمل علىتأخير الدورة الشهرية بسبب ظروف معينة يمكن ان تؤثر عليها وبالتالي تبحث عن الحبوب المثالية التي تساعد على توقف الدورة.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل انواع حبوب توقف الدورة.

1- حبوب cidolut nor: هذه الحبوب عليك تناولها مرتين في اليوم قبل موعد الدورة بخمسة ايام على الاقل وطوال فترة التأجيل، على ألا تزيد فترة التأجيل عن 15 يوماً حتى لا يؤثر ذلك بشكل سلبي على صحتك.

2- حبوب genera: هي حبوب ثنائية الهرمون وتستخدم لمنع الحمل ايضاً، وهي تؤخذ من اليوم الاول او الثاني للدورةمرة واحدة في اليوم وتستمرين في اخذ هذه الحبوب حتى انتهاء الشريط.

3- حبوب Levonelle 1500: هذه الحبوب تؤخذقبل خمسة ايام من موعد الدورة الشهرية على ان تتناوليها ثلاث مرات يوميا حتى انتخاء مدة التأخير وهذه الحبوب مناسبة ايضاً لمنع الحمل.

4- حبوب norethisterone: تؤخذ هذه الحبوب قبل موعد الدورة المعتاد بـ 4 ايام ويؤخذ ثلاث مرات في اليوم حتى انتهاء موعد التأخير وعند التوقف عن تناوله تنزل الدورة بعد يومين او ثلاثة ومن الممكن ان تزيد عن ذلك.

5- حبوب steronate nor: تؤخذ هذه الحبوب قبل ثلاثة ايام من موعد الدورة الشهرية، وجرعته تكون قرصاً مساءاً وقرصاً صباحاً طوال مدة التأخير وعند التوقف عن تناول هذه الحبوب سوف تنزل الدورة ويمكن ان تتسبب بنزول الدورة بشكل غزير.

إذاً، بعد ان تعرفت علىافضل انواع حبوب توقف الدورة، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية