افضل انواع كريم تفتيح البشرة من الصيدلية لاطلالة بلا شوائب

افضل انواع كريم تفتيح البشرة من الصيدلية

ان اختيار افضل انواع كريم تفتيح البشرة من الصيدلية هو ما تبحثين عنه لتتخلصي من الشوائب وتستعيدي اطلالتك المشرقة. لذلك، ستعرفك "ياسمينة" عليها.

ias

1- كريم Olay Natural White:

افضل انواع كريم تفتيح البشرة من الصيدلية

يعتبر هذا الكريم من افضل الكريمات الفعالة التي تساعدك على تفتيح البشرة وهو يساعد على ترطيب البشرة بعمق مع تركيبته من التوت البري ليمنح بشرتك نضارة واشراقة. كذلك، يحتوي هذا الكريم على عامل الوقاية من اشعة الشمس ليحافظ على جمالك.

2- كريم Clear and Clean Fairness:

افضل انواع كريم تفتيح البشرة من الصيدلية

هذا الكريم فعال جداً في مجال العناية بالبشرة الدهنية، ليمنحك بشرة بمظهر جذاب وملفت ليمنحك مظهراً غير لامع كما ويساعد على تفتيح المسامات ليساعد البشرة على التنفس والحفاظ على صحتها. وايضاً هذا الكريم يساعد في الوقاية من اشعة اشمس.

3- كريم Revelon Touch And Glow:

افضل انواع كريم تفتيح البشرة من الصيدلية

هو من افضل كريمات تفتيح البشرة، التي تساعد على تقشير خلايا البشرة الميتة، بحيث لا يترك اي بقع او تصبغات اضافة الى انه يعمل على حماية البشرة من اشعة الشمس، وهو يحتوي في تركيبته على العسل الذي له فوائد كثيرة على البشرة وهو يحتوي على مضادات اكسدة فعالة لحماية البشرة.

4- كريم Lotus Herbals White Glow:

افضل كريمات تفتيح البشرة من الماركات العالمية

يتميز هذا الكريم بتركيبة خفيفة تساعد الجلد على امتصاصه بشكل سريع، وهو من الكريمات المناسبة للبشرة الدهنية. وهو يعمل على التخلص من البقع الداكنة والشوائب التي يمكن ان تنتج عن حب الشباب اضافة الى انه كريم وقاية من اشعة الشمس.

إذاً، بعد تعرفت على هذه المجموعة من كريمات تبييض البشرة ننصحك بان تعمدي الى مجموعة من خلطات التبييض الفعالة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية