افضل انواع ماسكرا حواجب بنفت لاطلالة متكاملة

افضل انواع ماسكرا حواجب بنفت

تعرفي مع "ياسمينة" على افضل انواع ماسكرا حواجب بنفت لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك وتضفي لمسة جذابة على اطلالتك وتتمتعي باجمل مكياج عيون.

ias
  1. قلم الحواجب precisely, my brow: يتميّز هذا القلم من بينفت Benefit بتركيبته الفخمة ورقّته خصوصاً لناحية الرسم اذ يمنحك تحديد حواجب طبيعي يدوم طيلة النهار كما انه يقاوم المياه ليمنحك اجمل اطلالة.
  2. مستحضر إضاءة الحواجب high brow glow: يمنحك هذا القلم اضاءة حواجب متألقة ولامعة، فهو يحتوي على تركيبة جديدة ناعمة وقابلة للمزج ما يمنحك اطلالة جميلة حتى نهاية السهرة.
  3. مستحضر البرايمر المغذي للحواجب !BROWVO: ان هذا المستحضر عبارة عن جل شفاف يتلاءم مع مختلف اشكال الحواجب، وهو متوفر ايضاً بالحجمين العادي والصغير كما انه يغذي الحواجب ويعطيها شكلاً كثيفاً وناعماً.
  4. جل كريمي ملون للحواجب !ka-BROW: اليك هذا الجل الكريمي الملون للحواجب الذي يملأ حواجبك ويحدّد شكلها بطريقة طبيعية، كذلك من شأن الفرشاة المائلة المدمجة ان تتحول الى أخرى كبيرة لتمنحك تطبيقاً دقيقاً.
  5. قلم إضاءة الحواجب high brow: اليك هذا القلم الكريمي لاضاءة الحواجب والذي يعد من اهم ادوات المكياج فهو يمنحك عيون اكثر اشراقة وسحراً وجاذبية لاطلالة مثالية في كل الاوقات.
  6. قلم الحواجب goof proof: ان هذا القلم سهل الاستخدام، ويساعد بشكل لافت على ملء الحواجب وتحديد شكلها، خصوصاً انه يتمتّع بتركيبة سلسة تملأ الحواجب بشكل سريع، ويأتي ايضاً مع فرشاة ملفوفة للمزج.

إذا، هذه المجموعة من بنفت تساعدك للحصول على تحديد حواجب جذاب، الا انه يجب عليك الحرص على الحصول على تحديد عينين مناسب يكمل اطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية