افضل انواع هايلايت ميك اب لإطلالة مشرقة!

افضل انواع هايلايت ميك اب

ان كنت تبحثين عن افضل انواع هايلايت ميك اب ف"ياسمينة" قررت ان تطلعك على افضل هذه الأنواع واهمها من الماركات العالمية لتتمكني من الحصول على مكياج فخم ومثالي.

ias

لمكياج مشرق، ننصحك بتطبيق الهايلات الذي يمنحك مظهر متكامل ومثالي، فأغلبية النساء في هذه الأيام لا يخرجن من دزن تطبيق الهايلات الذي يمنحهن إشراقة وإطلالة لا مثيل لها.

هايلايت من فنتي بيوتي

افضل انواع هايلايت ميك اب

بعد أن أطلقت ريهانا fenty beauty في أكثر من 17 بلد، بدأت بإنتاج اهم المستحضرات ومنها هذا الهايلايت الرائع الذي يناسب جميع أنواع البشرة ويعطيها إشراقة ناعمة تتراوح من اللمعان الخفيف الى الألوان الزاهية. يعمل هذا الهايلايت على إبقاء البشرة مشرقة طوال اليوم وهذا بفضل تركيبته الخفيفة وطويلة الأمد.

هايلايت من نارس

افضل انواع هايلايت ميك اب

يعتبر هذا الهايلايت من نارس من افضل انواع الهايلايت من الماركات العالمية، فهذه الماركة غنية عن التعريف وهذا بفضل جودة منتجاتها وبراعتها. يعمل هذا الهيلايت على منحك إشراقة لا تقاوم طوال النهار مما دفع الكثير من خبراء التجميل والمكياج على استعماله وتفضيله عن باقي أنواع الهايلايت.

هايلايت من بنفت

افضل انواع هايلايت ميك اب

اضاءة بنفت تزودك بمكياج مشرق ولا يقام طوال النهار، وللحصول على اشراقة واضاءة في قمة الروعة، ضهي هذا الهايلايت على الزاوية الداخلية للعين، عظام الخد وعظام الحاجب.

بعد ان تعرفت على افضل انواع الهايلايت، تعلمي الآن طريقة تطبيق الهايلايت بخطوات سهلة وبسيطة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية