اذا كنت تبحثين عن افخم مكياج عيون استخدمي افضل اي شدو ماركة

افضل اي شدو ماركة لمكياج العيون

يُساهم الاي شدو في اضفاء جمال ساحر الى العينين ومنحهما شكلاً رائعاً وأنيقاً مع اختيار الالوان التي تتناسب مع الازياء والوان الملابس، لتختاري انت بين انواع المكياجات سواء مكياج خفيف او قوي بحسب المناسبة والمكان المدعوّة اليه. ولأنّ مكياج العيون يرتكز على ظلال العيون والاي شادو التي تغلب على مكياج انستقرام ستعرفك ياسمينة على افضل ماركات اي شدو:

ias

  1. اي شدو nyx للسهرات والمناسبات
  2. اي شدو تارت وخصائصه المميزة
  3. ايشدو ذا بالم لنظرات ساحرة

1- اي شدو nyx للسهرات والمناسبات

افضل اي شدو ماركة لمكياج العيون

اشتهرت ماركة nyx بباليت اي شدو وكونتور كالعلبة هذه التي تتكوّن من ثماني درجات مختلفة الالوان من البودرة الخاصة بكونتور الوجه والانف مع درجة من البنانا باودر ودرجتين اضاءة. وتتميز هذه الالوان بأنها تليق بالمكياج القوي او مكياج خفيف وكل الانواع لتتلاءم مع الشخصيات والاذواق كلها.

هذا وتتميز ماركة nyx بظلال العيون التي تأتي مقدمة كلوحة فنيّة رائعة، مع الوان عصرية نابضة بالحياة قوية ومنها ناعم لمختلف الاطلالات وقابلة للدمج والمزج بين الالوان لتحصلي على شكل عينين ساحر للسهرات والمناسبات والحفلات. وتتلاءم مع كل الوان الملابس.

كما عرفت ماركة nyx بأقلام ظلال العيون من بيوتي باي التي تتألف من 16 درجة من الالوان المختلفة وبتركيبة غير دهنيّة حتى تنساب بنعومة على العينين للمعان وبريق لا مثال لهما.

اقرأي المزيد:تمتعي بخصائص باليت كنتور نكس لماكياج فخم

2- اي شدو تارت وخصائصه المميزة

افضل اي شدو ماركة لمكياج عيون

اليك باليت ايشدو تارت التي تضم 12 لوناً من اجمل الوان ظلال العيون اذ يطغى عليها الالوان المفرحة والعصرية والانيقة جدّاً والتي شكات صيحات مكياج انستقرام في الفترة الاخيرة خصوصاً في الاعراس والحفلات والمناسبات. ومن الالوان التي تتميز بها تلك البنفسجيّة بدرجات مختلفة سواء الداكنة او الفاتحة او المتوسطة اللون والتي من شأنها ان تمنحك نظرات جذابة جدّاً وتليق كذلك بالفساتين الطويلة والقصيرة وفي كل المواسم.

كذلك تضمّ الالوان الزهرية والبيج واللميع والازرق الداكن الاقرب الى الكحلي لتختاري بين مكياج خفيف او قوي حسب شخصيتك وذوقك. وتأتي هذه الباليت مع فرشاة ناعمة لا تسبب اي حساسية لتطبيق الاي شدو بسهولة وسلاسة ونعومة.

وتأتي هذه الباليت الرائعة مع مرآة لتطبقي مكياجك بسهولة اينما كنت فهي من ادوات المكياج التي تبقى في حقيبة اليد والتي يمكنك استخدامها ساعة تشائين.

3- ايشدو ذا بالم لنظرات ساحرة

افضل اي شدو ماركة لمكياج عيون

تحتوي باليت ايشدو ذا بالم على تسعة الوان بدرجات مختلفة لترضي كل الاذواق وتتلاءم مع كل المناسبات، فهي تضمّ الالوان الترابيّة والطبيعيّة وتلك المخمليّة بدرجات مطفيّة، وبهذه الطريقة يمكنك اختيار اللون الانسب لاطلالتك سواء الصباحية اليوميّة او المسائيّة للسهرات وحفلات الزفاف والمناسبات السعيدة.

وتتميز باليت ايشدو ذا بالم بخفة وزنها والوانها العمليّة التي تناسب كل الوان الازياء والملابس وهي سهلة الدمج مع اي لون اخر للحصول على مكياج عيون فخم وانيق وشيك دائماً ونظرات كلها سحر وجاذبيّة.

اقرأي المزيد:اكتشفي ابرز خصائص ايشدو ذا بالم ميت مات نيود العملية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية