افضل باليت اي شدو من الماركات العالمية لمكياج عيون جذاب

افضل باليت اي شدو من الماركات العالمية

ان اختيار افضل باليت اي شدو من الماركات العالمية هو من الامور التي تبحثين عنها من اجل الحصول على مكياج عيون جذاب. لذلك، ستعرفك "ياسمينة" على هذه المجموعة.

ias

1- باليت Skin Deep Eyeshadow Palette من Nars:

تأتي هذه الباليت بـ 12 لون من الظلال البنية المحايدة تبدأ بالبني الداكن لتصل الى البيج المتلألئ. ويمكن الدمج بين مختلف الوان هذه الباليت لتحصلي على ظلال عيون بالوان متناسقة.

2- باليت Naked Heat Palette من Urban Decay:

هي اضافة مميزة الى مجموعة مستحضرات المكياج لديك. تشتمل هذه الباليت على مجموعة مميزة من الالوان مثل التوت البري مع مجموعة فريدة من الظلال بالوان خفيفة وجذابة تتماشى مع يومياتك. وهي على عكس المجموعة السابقة من Naked، فان هذه الظلال سهلة المزج لتتلاءم مع يومياتك وسهراتك.

3- باليت Eye-Conic Steeletto Multi-Finish Eyeshadow Palette من Marc Jacobs:

تحتوي هذه الباليت على اربعة الوان بسبع درجات، لتتناسب مع مختلف اطلالاتك، وهي تساعدك على تطبيق مختلف انواع مكياج العيون من السموكي الى المكياج الناعم الذي يتلاءم مع يومياتك. وتشمل الوان هذه الباليت الالوان المخملية غير الامع والستان لتمنحك مكياجا يتناسب معمختلف الوان البشرة.

4- باليت Professional Makeup Ultimate Shadow Palette من NYX:

هي باليت ظلال العيون المثالية لمختلف اطلالاتك، اجعليها الخيار المثالي لك عند التسوق لمستحضرات المكياج الخاصة بك. تحتوي هذه الباليت على 16 لوناً بتركيبات مختلفة لتختاري الانسب لك. وهذا النوع متوفر بباليتات مختلفة وبالوان متنوعة لتختاري مجموعة الالوان التي تناسب ذوقك.

إذاً، ان اختيار باليت ظلال العيون اساسي في علية تطبيق مكياج عيون جذاب، لذلك، احرصي على اتقان تطبيق ظلال العيون باسلوب مثالي لتتمتعي بنظرات جذابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية