افضل برامج التواصل الاجتماعي واكثرها شهرة

افضل برامج التواصل الاجتماعي واكثرها شهرة

بعدما سيطر هذا العالم على حياتنا، نجول اليوم على افضل برامج التواصل الاجتماعي واكثرها شهرة حيث استطاعت هذه البرامج ان تمنهج حياتنا اليومية بالصورة التي تريدها، الامر الذي جعل السوشيل ميديا في سيطرة شبه تامة على المجتمعات. وكنا قد اشرنا منذ اياد الى ابرز مشاهير السوشل ميديا السعوديين على انستغرام

ias

الفايسبوك

موقع فايسبوك احد افضل وسائل التواصل الاجتماعي، مع أكثر من ملياري مستخدم شهريا، ومليار مستخدم يوميا، ويحتل تطبيق الماسنجر التابع لفايسبوك المرتبة الثانية بعد تطبيق واتس آب كأكثر تطبيق مشهور للدردشة. تأسّس الفايسبوك على يد مارك زوكربيرج وزملائه إدواردو سافرين وداستن موسكوفيتز وكريس هيوز وتمّ إطلاقه للعامّة في العام 2004.

انستغرام

احد اكبر مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة. أنشأه مايك كريغر وكيفين سيستروم في تشرين الأول من العام 2010، ثم قام كيفين سيستورم في شهر نيسان من العام 2012 ببيعه إلى شركة فيسبوك مقابل مليار دولار أمريكي. اكتشفي تحدي الماسك الذي ينتشر على السوشال ميديا!

يوتيوب

أشهر موقع على شبكة الإنترنت لمشاركة ومشاهدة مقاطع الفيديو. تم انشاؤه في العام 2005من قِبَل موظّفين سابقين في باي بال وبعد سنة من اطلاقه تمّ شراؤه من شركة جوجل في العام 2006. يتميز بمحتوى متنوع جدا.

تويتر

احدى اشهر شبكات التواصل الاجتماعية ووسائل التواصل الاجتماعي في العالم، يقدم خدمة التدوين المصغر والتي تسمح لمستخدميهِ بإرسال تغريدات او تويتز من شأنها الحصول على إعادة تغريد أو/و إعجاب المغردين الآخرين، بحد أقصى يبلغ 280 حرفا للرسالة الواحدة.

تيك توك

شبكة اجتماعية صينية لمقاطع الفيديو الموسيقية، اطلق في سبتمبر 2016 بواسطة تشانغ يى مينغ. وهي منصة رائدة في مقاطع الفيديو القصيرة في آسيا، إذ شهد تطبيقها للهواتف المحمولة أسرع نمو في العالم وأيضا صارت المنصة الإجتماعية الأكبر للموسيقى والفيديو على الصعيد العالمي. وصلت مستخدمي التطبيق إلى حوالي 250 مليون مستخدم نشط يوميا. 

ختاما جولي ايضا على مشاهير السوشيال ميديا في السعودية لمتابعتهم في 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية