برنامج كامل للعناية بالجسم للعروس لاطلالة بلا شوائب

افضل برنامج كامل للعناية بالجسم للعروس

ان افضل برنامج كامل للعناية بالجسم للعروس هو من الامور التي تبحث عنها كل عروس في اطار الحصول على اطلالة متكاملة خالية من الشوائب. من هنا ستعرفك ياسمينة عليها.

ias

1- ماسكات تفتيح وتبييض البشرة:

من الضروري ان تحرص العروس قبل موعد الزفاف على اللجوء الى الخلطات الطبيعية الفعالة التي تساعدك على تبييض وتفتيح بشرة العروس مع التركيز على تبييض المناطق الحساسة. وهنا ننصحك بالمواظبة على تقديم الخلطات المناسبة قبل بشهر على الاقل من موعد الزفاف لتتمكني من الوصول الى النتائج التي تحتاجين اليها.

2- تقشير وترطيب البشرة:

أيضاً من الخطوات الاساسية من اجل العناية بالبشرة بشكل متكامل هو الحرص على تقشير البشرة للتخلص من خلايا البشرة الميتة الى جانب ضرورة الحرص على تطبيق كريم الترطيب المناسب لنوع بشرتك.

3- إزالة الشعر الزائد:

هناك العديد من الاساليب التي يمكنك ان تعتمديها من اجل ازالة الشعر الزائد من الجسم ومن المنطقة الحساسة، ويمكنك ان تعتمدي على السكر او الشمع حتى تحافظي على نتيجة لوقت اطول او حتى يمكنك استعمال الشفرة لازالة الشعر بسرعة، ويمكنك ايضاً ان تبدأي قبل فترة من موعد حفل الزفاف بازالة الشعر بواسطة الليزر للتخلص منه نهائياً.

4- استعادة رشاقتك:

أيضاً في حال كنت تعانين من الوزن الزائد من الضروري ان تحرصي على اعتماد رجيم غذائي مثالي يساعدك على حرق الدهون والتخلص من الكيلوغرامات الزائدة الى جانب الحرص على ممارسة التمارين الرياضية التي تنحت جسمك وتجعل مظهره متناسقاً.

إذاً هذه ابرز الخطوات لجدول العروس قبل موعد الزفاف، واكتشفي ايضاً ابرز التجهيزات لدبش العروس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية