افضل بلدان العالم للسياحه في 2020

افضل بلدان العالم للسياحه في 2020

نجول اليوم على افضل بلدان العالم للسياحه في 2020 لتكون وجهات سياحية مثالية لعطلة تمضين فيها اجمل الاوقات مع الاهل او الاصدقاء او الاحباء. ونعتمد في هذا الاختيار بحسب احد المواقع الاجنبية المخصصة للسفر. تجدر الاشارة الى ان دبي اختيرت ضمن أفضل 10 وجهات سياحية مفضّلة خلال العام 2020.

ias

سالزبورغ

هي مدينة مثالية للسائح، وتعرف سالزبورغ على انها مدينة موزارت وكموقع تصوير فيلم زا سوند أوف ميوزك (صوت الموسيقى). تشتهر بمركزها التاريخي وساحاتها الواسعة ونوافيرها وجبالها البانورامية الساحرة. تجمع بين مناظر الأرض الطبيعية والفن المعماري، في جمع بين التقليدية و العصرية.

واشنطن

كثيرة هي الاماكن التي يمكنك زيارتها في واشنطن، ابرزها مبنى كابيتول وهو مبنى ضخم يطل على منتزه ناشيونال مول وقد بني سنة 1793م، يستخدم المبنى لعقد اجتماعات مجلس الشيوخ ومجلس النواب المفتوحة. ومنتزه ناشونال مول الذي يستقبل حوالي 24 مليون زائر سنوياً، نصب لنكولن التذكاري الذي شيّد هذا النصب لتكريم ذكرى الرئيس الأمريكي أبراهام لنكولن ويقع بجانب منتزه ناشونال مول. وطبعا البيت الابيض الذي يعد من اهم رموز الولايات المتحدة الامريكية ومقر اقامة الرئيس وعائلته.

غالوي

هذه المدينة الايرلندية البوهيمية تستحق الاستكشاف، والتي تعد رائعة للسياحة الشتوية، وهي مشهورة بالمشهد الثري للنوادي الليلية، تعتبر وجهة مفضلة لدى العديدين. خلال عام 2020، ستكون المدينة الواقعة بغرب أيرلندا عاصمة الثقافة الأوروبية، ما سيجعلها مركز للعديد من الأحداث الثقافية والفنية طوال العام. اكتشفي ايضا وجهات سياحية تنسيك فشل علاقتك العاطفية.

فانكوفر

تعد فانكوفر من اجمل وجهات السياحة في كندا وتستقطب حوالي 8 ملايين سائح سنوياً حيث تضم العديد من الاماكن السياحية البارزة ابتداءاً بالشواطئ الساحرة والمتاحف والمسارح والمعارض الفنية الى المطاعم البحرية والفنادق الراقية.

ختاما اطلعي ايضا على اماكن سياحية في جدة للعرسان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية