افضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية

افضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية

نكشف عن افضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية، فمع الانتشار الواسع الذي حققته هذه اللغة، ومع احتلالها مرتبة اللغة الاولى من حيث التخاطب، بات تعلمها امراً ضروريا وأساسيا، خصوصا ان هناك الكثير من الاسباب التي تقف خلف ضرورة تعلمها.

ias

من هنا، سنكشف عن افضل التطبيقات التي تساعد على تعلّم اللغة الانكليزية والتي يمكن ان ترافقك في حياتك اليومية عبر تحميلها فقط على هاتفك الجوال. 

افضل التطبيقات لتعلم اللغة الاولى في العالم

  • Rosetta Stone هو التطبيق الاوّل، ويعتبر الافضل والاقوى. بدون ترجمة وبدون مساعدة من أحد، فقط من خلال المفردات الجديدة والصور التعبيرية والفيديوهات ستخوضين المعركة بمفردك وتكسبينها لتتعلّمي اللغة الانكليزية.
  • Duolingo، وقد لاقى انتشارا كبيرا خصوصا عند المبتدئين، حيث يعتمد على الطريقة السهلة في اعطاء الدروس. فستتعلمين اللغة الانكليزية بدون تعب، بل عن طريق المرح خلال استعمالك هذا التطبيق. ومن اللغة الانكليزية السهلة الى اصعب لغة في العالم. 
  • Babbel، ويتميّز بكونه يحتوي على المناهج الدراسية من المبتدئين وصولا إلى مستويات تعليمية معقدّة تشمل كافة الميادين في الحياة. لذا بات بامكان المستخدم ايا كان ان يستعمل هذا التطبيق ويحصل عندها على النتيجة التي يرغب بها.

في زمن التعلّم عن بعد والاونلاين جراء جائحة كورونا التي تسيطر على العالم، ما عليك سوى تحميل واحد من التطبيقات المذكورة والبدء بتعلّم اللغة الاكثر شعبوية في العالم، وختاما اكتشفي اسهل لغة للتعلم بعد الانجليزية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية