افضل تمارين البطن في البيت لتستعيدي جسمك الرشيق وبطنك الممسوح

جدول تمارين للبنات

ان الحصول على بطن مشدود وممسوح يتطلب منك ان تقومي ببمارسة بعض التمارين الرياضية التي تساعدك على ان يكون قوامك رشيقاً وجذاباً.

ias

لذلك، تعرفي مع "ياسمينة" على افضل تمارين البطن في البيت.

1- تمارين الكرانش: ابدأي بالاستلقاء على الظهر ثم قومي بحني الركبتين واحرصي على ابقاء القدمين على الارض ثم اشبكي اليدين على الصدر ثم قومي بدفع الجزء العلوي نحو الركبتين ومن ثم العودة الى الوضعية الاولى. قومي بعمل هذا التمرين بين 10 الى 12 مرة.

2- الدراجة: واحدة من افضل التمارين التي يمكن ان تساعدك على التخلص من البطن. استلقي على الظهر، مع الحرص على ابقاء القدمين على الارض، وضعي اليدين خلف الرأس، ومن ثم قومي بتوجيه المرفق اليمين نحة الرجل اليسرى وبالعكس. واستمري بهذا التمرين بين 12 الى 15 مرة.

3- وضعية القارب: اجلسي بشكل مستقيم مع حني الركبتين على ان تكون القدمين على الارض، ثم قومي بالانحناء الى الخلف والقيام بالتوازن على عظمة الجلوس، وقومي برفع رجليك قليلاً، واحرصي على عدم مد اليدين الى الامام. حافظي على هذه الوضعية لمدة 30 ثانية.

4- زحف التمساح: ابدأي بوضعية البلانك، مع وضع اليدين على المنشفة ثم سيري على الارض باستخدان اليدين فقط مع دفع الجزء الخلفي من الجسم. واحرصي على ابقاء مركز الجسم وعضلة الورك مشدودة.

إذاً، بعد ن تعرفت على افضل تمارين البطن في البيت، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية