افضل تمارين انسداد الاذن وعلاجات طبيعية فعالة

Person, Human, Clothing

افضل تمارين انسداد الاذن والخلطات الطبيعية الفعالة في هذا المجال هو ما ستكشفه لك ياسمينة لتتمكني من التخلص من هذه المشكلة الصحية بشكل نهائي.

ias

ان التهابات الاذن وآلامها هو من الامور التي يمكن ان تعيق يومياتك، وبالتالي يمكن ان تعاني نتيجتها من انسداد الاذن الذي سنعرفك على طريقة علاجه.

تمارين لعلاج انسداد الاذن:

  • التثاؤب: ان كنت تعانين من مشكلة انسداد الاذن، يمكنك ان تقومي بالتثاؤي فهذا سيساعدك على الضغط على الاذن للمساعدة على فتحها.
  • اغلاق الانف والتثاؤب الى الداخل: يمكنك ايضاً من التمارين الناجحة ان تقومي باغلاق الانف بواسط اصابعك ومحاولة حبس النفس الى الداخل والتثاؤب.
  • الضغط على الاذن من الخارج: يمكنك ايضاً ان تضغطي بواسطة اصابعك على اذنيك من الجهتين لبضع ثوانٍ ثم تركها وتكرار هذا الموضوع عدة مرات وستلاحظين تفتحها.

خلطات لعلاج انسداد الاذن:

  • خلطة زيت الثوم: من المعروف عن الثوم فوائده الصحية الكثيرة، وزيت الثوم يمتلك قدرة فعالة على التخلص من انسداد الاذن. قومي بطحن 4 فصوص من الثوم واضيفي اليها نصف كوب من زيت الخردل. قومي بتطبيق بضع قطرات من هذا المزيج داخل الاذن ولحظي الفرق.
  • زيت الزيتون: كذلك، ان زيت الزيتون مفيد جداً للصحة ويمكن ان يدخل في خلطة فعالة للتخلص من مشاكل الاذن. قومي بتسخين ملعقة من زيت الزيتون ثم اترطيها تفتر، ضعي القليل منه في الاذن وستلاحظين على الفور ان الاذن المسدودة انفتحت.
  • بخار الماء: غالباً ما تعتمدين على بخار الماء لعلاج شوائب البشرة، الا انه يمكن ان يكون مفيداً لعلاج مشاكل الاذن. قومي بوضع الماء على النار ليغلي لبضع دقائق ثم ازيلي الوعاء عن لنار وضعي اذنك فوقه لتعريضها للبخار المتصاعد.

إذاً هذه هي افضل علاجات للاذن المسدودة، وتعرفي ايضاً على طريقة تنظيف الاذن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية