افضل تمارين حرق دهون البطن وشده

افضل تمارين حرق دهون البطن

تعتبر منطقة البطن والخصر من الاماكن التي تتراكم فيها الدهون وتفسد اطلالتك وبالتالي تبحثين دائماً عن التمارين الرياضية المثالية للتخلص منها عبر تمارين رياضية بسيطة يمكنك تطبيقها في البيت.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل تمارين حرق دهون البطن.

1- تمارين الكرنش: هذا التمرين يساعدك على التخلص من الكرش بشكل فعال. لتطبيق هذا التمرين قومي بالاستلقاء على الظهر، ومد الساقين على الارض ثم ارفعيها بزاوية قائمة عن الارض ثم صعيها خلف الرأس ثم خذي نفس عميق وارفعي الجزء العلوي من الجسم عن الارض مع شهيق وزفير عند العودة والاستلقاء على الارض. كرري التمرين حوالي العشر مرات وزيدي العدد مع تقدم الايام.

2- تمرين كرسي الكابتن: هذا التمرين يساهم في تقليل دهون البطن، وذلك، من خلال الجلوس الكرسي مع مراعاة استرخاء الاكتاف وان يكون العمود الفقري مستقيماً ثم مدي اليدين الى الاسفل الى جانبي الوركين وخذي نفساً عميقاً مع رفع القدمين الى الاعلى بحيث تكون الركبتين قريبتين من الصدر والاحتفاظ بالوضعية لمدة 5 ثوانٍ بعد ذلك انزال القدمين بهدوء وتكرار التمرين.

3- تمرين السوبرهيرو: للقيام بهذا التمرين قومي بالاستلقاء على الظهر ومد الذراعين الى الاعلى بشكل مستقيم ومد الساقين بشكل مستقيم ثم شد منتصف الجسم ورفع الذراعين والساقين عن الارض والاحتفاظ بالوضعية لمدة 15 ثانية وكرري التمارين لاربع مرات.

4- تمرين لف الجذع: لتطبيق هذا التمرين عليك الوقوف وباعدي بين الارداف قليلاً ودعي اليدين على الارداف ثم قومي بلف الجزء العلوي من الجسم الى الجانب الايمن ثم العودة الى الاستقامة من جديد ثم لفي الى الجانب الايسر وعودي الى المركز. كررس هذا التمرين 15 مرة لكل مجموعة.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل تمارين حرق دهون البطن، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية