إليك افضل تمارين رياضية للبطن المشدود وجسم مثالي!

افضل تمارين رياضية للبطن مشدود

ان كنت تبحثن عن افضل تمارين رياضية للبطن للحصول على بطن مشدود والتخلص من دهون البطن ف"ياسمينة" ستعرفك على اهم هذه التمارين وكيفية ممارستها.

ias

تمارين رياضية للبطن

من الطبيعي ان تعاني من تراكم الدهون في البطن وذلك بسبب عادات يومية تفعلينها مثل عدم اتباع نظام غذائي صحي والإكثار من تناول الأطعمة الغنية بالدهون، ولهذا السبب سنعرفك الآن على اهم تمارين ريضية للبطن:

تمرين الدراجة

افضل تمارين رياضية للبطن مشدود

من اهم التمارين التي تساعد في الحصول على بطن مشدود وتحرق السعرات الحرارية هي تمرين الدراجة، فتقوم هذه التمارين بتقوية عضلات الأرجل والأفخاد وتساعد بالحصول على معدة مشدودة وذلك من خلال اختيار وضعية مريحة والاستلقاء عليها والبدء برفع الرجلين وتحريكهما وكأنك تركبين على الدراجة.

تمرين لمس الأرجل

افضل تمارين رياضية للبطن مشدود

يساعد هذا التمرين بشد عضلات البطن وتقويتها ويبني عضلات الجسم بأجمعها، وللقيام بهذا التمرين عليك أولا الاستلقاء على الأرض ورفع قدميك الى نسبة 90 درجة والقيام بلمسهم بيديك، فإذا كنت رافعة قدمك اليمنى، عليك اللمس بيديك اليسرى واذا كنت رافعة قدمك اليسرى عليك اللمس بيديك اليمنى.

تمرين الكرة

افضل تمارين رياضية للبطن مشدود

يعتبر هذا التمرين من اكثر التمارين التي تساعد بالحصول على بطن مشدود، فكل ما عليك القيام به هو تمرير الكرة بين الأيدي والأرجل وذلك من خلال النوم على الأرض ورفع الأيدي الى الأعلى مع مسك الكرة ورفع الجسم من خلال عضلات البطن وتمرير الكرة بين قدميك ورجليك باستمرار.

كثيرة هي التمارين التي تساعد في شد البطن والتخلص من دهونه، اكتشفي الآن طريقة غريبة لشد البطن من خلال التنفس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية