تعرفي على افضل تونر قابض للمسام للبشرة الدهنية

افضل تونر قابض للمسام للبشرة الدهنية بالاسماء

التونر مهم جداً للبشرة ما يجعل من اختياره امراً صعباً ودقيقاً خصوصاً ان كل بشرة تحتاج الى تونر معين من هنا ضرورة البحث عن التونر الانسب لك والذي يمنحك الفوائد المطلوبة. فالتونر يساعد على تنظيف البشرة من الاتربة وبقايا المكياج، كما انه يقفل المسام الواسعة ويقلل من افراز الدهون وحتى الحبوب والبثور.

ias

هذا ويساعد التونر على تغذية البشرة ويعالج الكثير من مشاكل البشرة المتعلقة بالتجاعيد والتلف نظراً للفيتامينات التي يحتوي عليها. كما انه عامل اساسي يستخدم لتقشير البشرة وازالة التجاعيد الميتة. وبالتالي، فإن هذه الفوائد وغيرها بعد تجعل من عملية اختيار التونر دقيقة جدّاً. لذا عليك ان لا تختاري التونر بطريقة عشوائية بل استخدمي التونر الذي يتلاءم مع نوع بشرتك لتتمتعي بهذه الفوائد كلها.

وفي هذا المقال، ستعرفك ياسمينة على افضل تونر قابض للمسام للبشرة الدهنية لتحلصي من خلاله على اطلالة مشرقة نضرة خالية من الشوائب والعيوب.

يعتبر تونر نيتروجينا من افضل انواع التونر، فهو متعدّد الانواع والمكوّنات التي تجعله يتلاءم مع مختلف انواع البشرة. فاذا كنت تتمتعين ببشرة دهنية، استخدمي تونر نيتروجينا Neutrogena Pore Refining Toner الذي يتناسب مع هذه البشرة ويساعد على تقليل المسام الواسعة وعلى تغذية البشرة وابقائها رطبة، ويلعب دوراً في تنقيتها وتنعيمها كذلك في ازالة رواسب المكياج الدهون الزائدة.

كذلك يمكنك ان تستخدمي تونر نيفيا Nivea Visage Oil Regulating Toner الذي يعتبر بدوره مناسباً للبشرة الدهنية، ويساعد على قبض المسام وتغذية البشرة وترطيبها والتخلص من الدهون والافرازات التي تنتج عن البشرة الدهنية.

ومن انواع التونر التي يمكن ايضاً ان تختاريها والتي تعتبر افضل قابض للمسام للبشرة الدهنية، فهو تونر بيوديرما Bioderma Laboratoire Dermatologique Sebium H2O وهو الانسب للبشرة الدهنية ويقلل المسام والزيوت والرواسب التي تخرج من البشرة الدهنية. كذلك يمنحك بشرة خالية من العيوب والشوائب والاهم خالية من البثور التي تعيق اطلالة المرأة.

اقرأي المزيد: حيل ماكياج تعتمدها نانسي عجرم للتحكم بشكل عينيها الناعسة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية