افضل تونر للبشرة الجافة لاطلالة بلا شوائب

افضل تونر للبشرة الجافة

مصدر الصورة موقع Freepik

افضل تونر للبشرة الجافة هو ما يمكن ان تبحثي عنه، وياسمينة اختارت ان تعرفك على اهمية استعمال التونر وطريقة تحضيره في البيت بمكونات بسيطة.

ias

ان اختيار مستحضرات العناية بالبشرة المناسبة هو ما تحتاج اليه كل امرأة، وقد اخترنا اليوم ان نعرفك على اهمية استعمال التونر للبشرة وطريقة تحضيره في البيت.

ما هي اهمية التونر للبشرة الجافة؟

  • من الضروري ان تحرصي بعد تنظيف البشرة بعمق على تطبيق التونر عليها.
  • التونر يساعد على تطهير مسامات البشرة ويمنع تهيجها.
  • كما ان يعمل على التخلص من الاوساخ المتراكمة في البشرة اضافة الى قدرته على شد المسامات ليعيد الانتعاش الى بشرتك.

افضل انواع التونر:

  • تونر ماء الورد: من المعروف عن ماء الورد فعاليته للعناية بالبشرة. ولتحضير تونر ماء الورد، اخلطي ثلاث ملاعق من ماء الورد مع قطرتين من زيت البابونج مع مع قطرتين من زيت المسك. طبقي المزيج على بشرتك ودلكيها بحركات دائرية واتركيها لمدة 10 دقائق ومن ثم تابعي روتينك اليومي كالمعتاد.
  • تونر ماء الارز: ضعي كوب من الارز مع كوبين من الماء في وعاء. اتركيه ينتفع لمدة 30 دقيقة ثم قومي بتقليبه بعدها افرغي الماء الموجود فيه في زجاجة نظيفة. عند الحاجة لاستعمال التونر قومي بتطبيق كمية من المزيج على قطعة من القطن وامسحي وجهك بها.
  • تونر الخيار: الخيار معروف عنه فعاليته في تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة. لذلك، قومي باستخراج عصير حبتين من الخيار، بعدها قومي اضيفي اليه ملعقتين من ماء الورد وقطرة من زيت السمسم. ضعي المزيج في زجاجة وضعيها في الثلاجة واستعمليها كلما دعت الحاجة.

هذه هي اذاً افضل انواع التونر الطبيعية للتخلص من شوائب البشرة، وتعرفي ايضاً على افضل خلطات كريم ترطيب اللبشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية