إليك افضل جل ايلاينر من الماركات العالمية!

افضل جل ايلاينر

تبحث العديد من النساء على افضل جل ايلاينر لتحصل على مكياج عيون ساحر ومميز، وفي هذا المقال ستقدم لك ياسمينة مجموعة من أفضل أنواع جل أيلانير لتختاري منها الأنسب.

ias

من أهم خطوات أساسيات المكياج التي يجب على كل إمرأة تعلمها هي الأيلانير، ولكي تتمكني من تطبيق الأيلانير، عليك إختيار افضل أيلانير جل الذي يساعدك بإتقان عمليىة وضع الأيلانير للحصول على مكياج عيون لا مثيل له.

مايبلين آي لاينر جل أسود

اضغطي هنا للحصول على هذا الأيلانير

افضل جل ايلاينر

اجعلي مكياج ميبيلين للوجه يرافقك في سهراتك وإطلالاتك واختاري منتجاته التجميلية الذي يعتبر هذا الأيلانير من أهمها. فمن أهم ما يميز هذا الأيلانير الجل أنه يمنحك خطوط كثيفة ويدوم لساعات طويلة من دون التلطخ وهذا لأنه مقاوم للماء لـ 24 ساعة. بالإضافة الى هذا، إن هذا الجل آمن للعيون الحساسة ويمكن استخدامه مع العدسات.

ايلاينر جل سكاندل ايز من ريميل لندن

اضغطي هنا للحصول على هذا الأيلانير

افضل جل ايلاينر

يتميز هذا الأيلانير الجل بتركيبته عالية الجودة ذات الألوان الغنية والداكنة تساعدك في الحصول على سماكة ودرجة لون الأسود التي تريدينها. علاوة على هذا، تمنحك الفرشاة الإحترافية المرفقة معه تحكم كامل وتساعدك في تطبيق الأيلانير بشكل مثالي يدوم لوقت طويل ولا يتلطخ.

قلم تحديد العينين سوبرلاينر من لوريال

اضغطي هنا للحصول على هذا الأيلانير

افضل جل ايلاينر

يقدم لك هذا الأيلانير من لوريال لمسة لامعة وجذابة لعينيك ويدوم لمدة يوم كامل من دون التأثر بأي سوائل. ولكي تتمكني من رسم رسمة الأيلانير المناسبة لشكل عينيك، تم إرفاق فرشاة احترافية تساعدك في هذا الأمر وتنساب بكل سهولة على العين.

هذه هي اذاً أفضل أنواع أيلانير جل من أهم الماركات، إكتشفي الآن أدوات تسهل وضع الآيلانير الممدود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية